غير مصنف

النصر السعودي يضرب العدالة بـ6 أهداف

فاز النصر السعودي علي نظيره العدالة، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن الأسبوع ال27 من الدوري السعودي، علي أستاد الأمير فيصل بن فهد.، في تمام الساعة ال7.50 مساء.

بدأت احداث شوط المباراة الأول بضغط من قِبل نادي النصر للتقدم في النتيجة، لكن دون فائدة، ليسجل كاروليس هدف العدالة الأول في الدقيقة “13”، نقل الكرة في منتصف الملعب، ومحاولات مكثفة من قبل الفريقين للتقدم في النتيجة أو تعديلها، حتي جاء حمدالله ويسجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة “14”.

ويضيف جوليانو الهدف الثاني في الدقيقة “17”، لتتوالي هجمات النصر ويسفر عنها تسجيل الهدف الثالث عن طريق أحمد موسي في الدقية “29”، وقبل إنتهاء الوقت الأصلي سجل جوليانو الهدف الرابع للنصر “43”، ثم اضاف بعد ذلك عبد الرازق حمدالله الهدف الخامس في الدقيقية “4+45” لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم النصر بخمس أهداف مقابل هدف وحيد.

ومع بداية نصف المباراة الثاني، آخذ لاعبو الفريقين يصنعون الهجمات لزيادة في النتيجة او تعديلها، وفي الدقيقة “61” اشهر حكم المباراة الورقة الحمرا في وجه ستواني لاعب جيرونا، ليلعب الفريق 29 دقيقة بعشرة لاعبين.

واجري كلا من الفريقين التبديلات، نقل للكرة في منتصف الملعب دون نتيجة، هجمات متتالية النصر لم تسفر عن شئ، ليحتسب حكم المباراة الرابع 5 دقائق وقت بدل ضائع، ليسجل النصر الهدف السادس في الدقيقة “2+90” عن طريق الدوسري، وتنتهي المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلي 57 نقطة، في المركز ال2، بينما احتل نادي العدالة المركز ال16 برصيد20 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى