كورة إيطالية

بيرلو | النتائج وحدها من ستحدد قدراتي التدريبية

عقد ” بيرلو ” المدير الفني الجديد ليوفنتوس مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه لوسائل الإعلام وذلك بعد تعيينه مديرا فنيا ليوفنتوس خلفا لماوريسيو ساري .

وتحدث بيرلو عن رؤيته للفريق في الفترة المقبلة حيث أشار إلى رغبته في عودة الحماس من جديد للاعبين على أرض الملعب بالإضافة أنه أخبر اللاعبين بضرورة فعل أمرين مهمين ، الأول أن تكون الكرة دائما معك ، الثاني : أن تستعيدها بسرعة إذا فُقدت .

وتابع أن اللاعبين أصحاب الجودة العالية يستطيعون اللعب سويا تحت أي ظروف مشيرا إلى احتياجه للتحدث مع اللاعبين كثيرا بشأن عقيدة يوفنتوس ألا وهي الفوز دائما .

وأبدى أنه مقتنع تماما بالبرازيلي الوافد الجديد ” آرثر ” حيث أشار أنه لاعب يمتلك الكثير من الإمكانيات التي تؤهله للعب في العديد من الأدوار داخل الملعب .

وفيما يخص ديبالا أكد بيرلو أنه لاعب عظيم وسيكون جزءا من المشروع الجديد مؤكدا أنه شعر بالراحة من اول يوم لمقابلته أشخاص قد عَمِل معاهم من قبل .

وعن اختياره تيودور لمساعدته في الجهاز الفني أكد بيرلو أن تيودور كان مدافع كبير وصاحب شخصية رائعة مؤكدا أنه الخيار الأمثل للجهاز الفني ليعمل الجميع على تحقيق البطولات .

واختتم بيرلو حديثه عن من يشكك في نجاح مشروعه الجديد مع يوفنتوس مؤكدا أن النتائج وحدها هي من ستحدد قدراته التدريبية وستتحكم في مصيره كمدرب كما تحكمت في مصيره كلاعب .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى