دوري أبطال اوروبا

تيرانا يفشل فى إستغلال دياره ويتلقى ضربة موجعة من نجم بلغراد بتمهيدى الأبطال…. بالفيديو

أنتهت بالفعل مباراة كلا من تيرانا الألبانى وفريق النجم الأحمر بلغراد الصربى بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب تيرانا فى إطار المرحلة الثانية من الدور التمهيدى بدورى الأبطال هذا العام.

حيث كان يطمح أصحاب الأرض إلى خطف التأهل للدور القادم وإستغلال إقامة المواجهة على أرضية ملعبه لكنه فشل فى تحقيق ذلك ، بينما نجح النجم الصربى فى خطف الإنتصار و مواصلة الحلم الأوروبى ومحاولة كتابة تاريخ بالبطولة والوصول إلى أبعد نقطة بها.

تمكن فريق النجم الأحمر من مباغتة تيرانا فى الشوط الثانى ونجح الفريق فى تسجيل هدف التفوق عن طريق مهاجمه البرتغالى « تومانى » الذى سجل هدف المباراة الوحيد من خلال أسيست من اللاعب اليكساندر كاتاى وذلك فى الدقيقة 61 من زمن المباراة ، وحاول بعدها فريق تيرانا أن يعود إلى المباراة لكنه لم ينجح وخرج خاسراً وتبخرت طموحاته.

بهذة النتيجة يتأهل النجم الأحمر الصربى إلى الأدوار التالية وتزداد طموحاته و آماله فى الوصول إلى مراحل متقدمة بالبطولة خاصة أن من يتولى تدريبه هو أحد العناصر التاريخية للكرة فى صربيا وفى إيطاليا بشكل خاص عندما تألق و أبدع مع إنتر ميلان وهو ستانكوفيتش البالغ من العمر 41 عام فقط ويطمح إلى كتابة مسيرة تدريبية بأحرف من ذهب.

https://www.youtube.com/watch?v=guAAFhAMzUY&feature=youtu.be&fbclid=IwAR31-p3imog1EW7B7Jkq2ajSK3Eh_-plMjPnuRlH6yhFDlTCVx6BUjNuNKY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى