كورة إنجليزية

فيل فودين : لا يمكن ان نخسر البريميرليج مرة أخري مثل الموسم الماضي

أجري فيل فودين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب مقابلة مع مجلة ” فور فور تو ” العالمية حول إستعداداته للموسم المقبل وخلافة ديفيد سيلفا الذي رحل لصفوف ريال سوسييداد .
 
وقال فيل فودين حول حصوله على فرصة المشاركة مع جوارديولا : ” لقد كنت سعيدًا حقًا بمستواي. عندما تسجل الأهداف وتصنعها ، فإن ذلك يجعلك سعيدًا بنفسك ، وتشعر أنك تلعب بشكل جيد. بعد العودة من التوقف ، كنت ألعب في الجزء العلوي من الملعب ، في الجناح أكثر “.
 
وأضاف : ” لقد سمح لي هذا الامر بإحراز المزيد من الأهداف. لقد كنت أستمتع بالدور الجديد حتى الآن ، إنه أمر رائع عندما يمكنك اللعب في مراكز مختلفة وتقديم أداء جيد. وإيمان المدرب بتسجيلي للأهداف “.
 
وواصل حول مركزه المفضل : ” أشعر أن مركزي المفضل لا يزال في خط الوسط ، لكنني لن أمانع في اللعب على نطاق واسع في الموسم المقبل إذا حدث ذلك “.
 
وتابع عن خسارة البريميرليج الموسم الماضي :” لا يمكننا أن نخسر لقب الدوري بأكبر عدد من النقاط كما فعلنا. ليس من السهل الاستمرار في الفوز بلقب الدوري كل عام. إنه أصعب شيء نفعله ، فنحن لسنا محبطين للغاية ، ما زلنا ننهي الترتيب في المركز الثاني. لكننا سنبذل كل ما في وسعنا للعودة أقوى “.
 
وحول كونه البديل للإسباني دافيد سيلفا قال فودين : ” لقد كان تصريحًا كبيرًا من بيب. لقد كان قضاء العام الماضي مع دافيد أمرًا مميزًا بالنسبة لي وقد استمتعت به ، لأنه أسطورة للنادي. لكن الأمر ليس سهلا مثل مجرد استبدال لاعب مثله “.
 
وختم : ” هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز. بيب مؤمن بأن أي شخص يتدرب جيدًا ، سيختاره. سأستعد بأفضل ما أستطيع ، أود أن أكون لاعبًا رئيسياً ذا دور في الفريق، لكن الأمر سيكون صعبًا. أنا لاعب في الفريق ، لذا يجب أن أكسب هذه المكانة”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى