كورة اسبانية

إيمرسون : إنه لأمر مؤسف عدم قدرتي على اللعب بجانب ميسي وأريد القتال لتحقيق الألقاب

 

أجري إيمرسون رويال ظهير نادي برشلونة مقابلة مع صحيفة السبورت الكاتالونية حول أيامه الأولي في النادي ورحيل ليونيل ميسي وتطلعاته للموسم الجديد .

وقال إيمرسون عن أسابيعه الأولي في برشلونة :” إنه لمن دواعي سروري ان اكون هنا ، مدينة جميلة جدا وشبيهة بتلك الموجودة في بلدي ، انا سعيد جدا ، ولقد ساعدني كثيرا من زملائي منذ اليوم الأول ، أن اقوم بتحسين التدريبات و التكيف مع أسلوب برشلونة والذي يختلف قليلا عن أسلوب بيتيس ، هنا تتحرك الكرة بشكل أسرع قليلا لكني اتأقلم جيدا ” .

وأضاف عن اي غرفة ملابس وجد بعد رحيل ميسي : ” جيدة جدا ، يوجد في برشلونة لاعبين يتمتعون بكثير من الجودة وهما رائعين ، يجعلوني أشعر وكأني في المنزل ، إنه لأمر مؤسف ان لا ألعب مع ميسي ، أردنا جميعا التواجد بجانب الأفضل في تاريخ برشلونة والعالم ” .

وواصل : ” عندما يكون لديك حلم وتحققه فهذا أمر لا يصدق ، عليك تجربة هذا الشعور لتفهمه ، يوم خوان جامبر كنت سعيد جدا ، أريد ان العب اكبر عدد من المباريات بهذا القميص ولدينا فريق تنافسي جدا ، حان الوقت لنتحد معا لتحقيق أهدافنا ” .

وتابع عن اللعب في برشلونة : ” لقد سألوني عن مستقبلي في بيتيس ، كنت اقول الحقيقة ولم استطع الكذب ، كنت أعمل لمساعدة بيتيس لكن حلمي كان دوما برشلونة ، هذا كان هدفي الأساسي ، عندما أنهيت عقدي اخبروني ايضا عن فرق أخري لكني اردت العودة هنا ” .

و عرف إيمرسون نفسه كلاعب و قال : ” أنا لاعب يتمتع بالقوة البدنية و منافس عظيم بالمباريات يحاول القيام بالأشياء بالطريقة التي يحبها ، لا يخشي الفشل ولا يفكر إلا في اداء وظيفته بشكل جيد و التحسن ، هناك أشياء أريد فعلها لكني لن أخبر احد بها ، يجب ان اتكيف مع المكان الذي انا به ، بيتيس فريق رائع ، وقد وصلت لأحد افضل الأندية في العالم ، سيكون لدي دقائق وسأقاتل لتحقيقها ، لست في عجلة من أمري و سأبذل قصاري جهدي للعب العدي د من المباريات مع برشلونة ” .

وحول ما يطلبه كومان منه رد إيمرسون : ” أتمنى أن تتحسن كل يوم. يقول لي أن أعزز نقاط قوتي وقبل كل شيء، أن أحقق تقدمًا في نقاط ضعفي كما أنه يصر بشدة على أن أبقى على طبيعتي وأن أركز على القيام بأفضل ما أفعله ” .

وحول الصفات التي يشبه إيمرسون فيها داني ألفيس أتم تصريحاته :” أكثر ما يعجبني في ألفيس هو شخصيته. إنه لاعب تنافسي للغاية يريد الفوز دائمًا. أنا نفس الشيء وفي الواقع، أعتقد أنني وصلت إلى هنا بفضل هذا. أريد أن أقاتل من أجل الأشياء الكبيرة، من أجل الألقاب ” .

و أكد إيمرسون :”يجب أن اتطور في مساحات أصغر و اتعاون في إخراج الكرة للأمام، أكثر ما يعجبني في كرة القدم مع برشلونة امتلاك الكرة و الضغط عند خسارتها و الجري بسرعة ، إنه الأسلوب الذي احبه والذي يناسب طريقتي في اللعب ، قلة من لاعبي كرة القدم يحبون الركض خلف الكرة دون إمتلاكها

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى