كورة إيطالية

مالديني : حددنا بديل إبراهيموفيتش و نسعي لتقليص الفجوة مع كبار أوروبا

تحدث باولو مالديني أحد المسؤولين في إدارة ميلان حول وضع إستراتيجية لسوق الإنتقالات خلال الموسم الجديد 2020 – 2021 .
 
وقال مالديني في مؤتمر صحفي : ” في الموسم الماضي وضعنا الأساسات لميلان في السوق ، هذا الموسم نسعى لضم لاعبين محددين يضيفون للفريق فنياً ، لن نكذب على الجماهير ، لا يمكننا عمل صفقات كبيرة لكننا بالتأكيد سنحاول تعزيز الفريق وتطويره ” .
 
وأضاف : ” تطور اللاعبين جميعا سيكون مهماً للنادي ، لدينا واحد من أصغر الفرق في النادي ، لياو؟ مهارته غير قابلة للنقاش ، في الموسم الماضي تطور كثيراً في النصف الثاني ، سجل 6 أهداف وصنع 3 ونحن سعيدين بما يقوم فيه ” .
 
وواصل عن تجديد عقد إبراهيموفيتش : ” نعمل بشكل جاد للتوصل لإتفاق ، بعد 20 يوم سنلعب تصفيات اليوروباليج ونسعي لتجديد العقد بأسرع وقت ، تصريحات رايولا ؟ لدينا اولويات ولديه اولويات ، نحن لدينا خطة بديلة في حال عدم تجديد إبرا ” .
 
وأكمل : ” يجب ان نسعي بلاعبين محددين ، أي لاعب سنقوم بضمه يجب أن يضيف فنيا ” .
 
وحول مقارنة بايرن مع ميلان رد مالديني : ” فريق بمستوي مختلف ، وبصفقات مختلفة ، سيطروا على ألمانيا ، نموذج يجب أن ننظر له لكن بعيدين عنه كثيرا ونسعي لتقليص الفجوة مع الفرق الكبيرة في اوروبا ” .
 
وعن باكايوكو الذي يسعي ميلان لضمه قال مالديني : ” هو لاعب نقدره كثيرا وواحد من أهم أهدافنا لهذا الصيف وندرس ضمه ” .
 
وعن دوناروما ومفاوضات تجديد عقده أتم مالديني : ” مشكلة ، تبقى سنة واحدة في عقده ونحن نريد تجديد العقد وهو يريد الإستمرار معنا .. أولاً علينا حل مشكلة ابرا ثم سنبدأ المحادثات من أجل دوناروما ، نحن قلقين بعض الشيء لكننا واثقين من تجديد عقد جيجيو ” .
 
وحول هاكان و ربيتش ومستقبلهما ختم مالديني : ” سنجتمع مع وكيل أعمال هاكان في الأسبوع الأول من سبتمبر لمحاولة تجديد عقده ، ريبيتش راضون عن المستوي الذي يقدمه مع الميلان خصوصا في النصف الثاني من الموسم وسنحاول ضمه بشكل دائم ” .
 
ونفي ميلان ايضا محاولاته لضم سيرجي أورييه من توتنهام الموسم المقبل .
 
 
 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى