دوريات اخري

نجم صربيا يسعى إلى التوهج أوروبياً على حساب تيرانا الألباني… بالتشكيل

تنطلق بعد قليل مواجهة بعنوان نجم بلغراد يسعى للتوهج فى سماء ملعب سلمان ستيرماسى وذلك فى إطار المرحلة الثانية من الأدوار التمهيدية ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام ، يسعى أصحاب الأرض تيرانا بطل البانيا إلى إستغلال عوامل الأرض والجمهور لتحقيق إنتصار على النجم الأحمر الصربى و مواصلة الطموح نحو التأهل والتواجد بالأدوار المتقدمة بالبطولة ، بينما يطمح متصدر جدول ترتيب الدورى الصربى مع بداية هذا الموسم بالنسبة لهم إلى الإطاحة بأصحاب الديار وذلك تحت قيادة مدربهم لاعب وسط الإنتر السابق ستانكوفيتش.
 
يدخل فريق تيرانا مباراة الليلة بطريقة لعب 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى :
 
حراسة المرمى ليكا ، رباعى الخط الخلفى هوكسولارى – فانجيلى – نادوفسكى – توسيفسكى ، ثلاثى وسط الملعب باثا – توراسا – تشيلهاكا ، ثلاثى هجومى إلتون غوميز – كوبينه – إرنست موشى.
 
بينما يدخل فريق النجم الأحمر بلغراد بطريقة لعب 4-2-3-1 وتشكيل مكون من الأتى :
 
حراسة المرمى بورخان ، رباعى الخط الخلفى غوبيليتش – نيمانيا ميلون – ديغنك – بانكوف ، ثنائى إرتكاز نيكوليتش – سانوغو ، ثلاثى تحت المهاجم سبيريدونوفيتش – كاتاى – كانجا ، مهاجم صريح تومانى.
 
وننتظر بكل تأكيد مواجهة مليئة بالتكافؤ والشراسة خاصة أن كلاهما يمتلك عناصر تتسم بالطموح والإصرار على إثبات الذات والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى