الدوري الممتاز

وليد العطار : لجنة الحكام تقدمت بمذكرة ضد عدلي القيعي

لجنة الحكام تشكو القيعي

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن قيام لجنة الحكام بتقديم مذكرة ضد تصريحات عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي بشأن الحكام.

وقال العطار في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر راديو مصر:

“تلقينا مذكرة من لجنة الحكام بشأن التصريحات التى أدلى بها المهندس عدلي القيعي، ومن الطبيعي تحويلها إلى لجنة الانضباط لدراسة الأمر، ولو فيها تجاوز سيتم توقيع العقوبات وفقا للائحة”.

وأضاف: “بالتأكيد لجنة الانضباط ستدرس الأمر جيدًا، قبل إصدار أي قرار رسمي بشأن الأمر”.

وواصل: “لجنة الانضباط قبل توقف كورونا، تتعامل مع جميع التجاوزات بمنتهي القوة وكانت في اجتماعات يومية، وقامت بإصدار قرارات ضد رؤوساء عدة أندية”.

وأكمل:” بعد المباريات يكون هناك بعض العصبية، ولابد أن يتحكم الجميع في أنفسهم ولا يتجاوزون في حقد أحد”.

وأتم: “الحكام هم قضاة الملاعب ولابد من أن يحظوا بمنتهي الدعم من جميع الأندية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى