كورة إيطالية

اليوفنتوس يتخطى عقبة كالياري العنيد و ينفرد بالمربع الذهبي بالكالتشيو

اليوفنتوس ضد كالياري

انتهت بالفعل منذ قليل مواجهة كلا من كالياري أمام السيدة العجوز اليوفنتوس فى إطار الجولة 32 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

المواجهة و المعركة التكتيكية التى حسمها زعيم إيطاليا اليوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف فى الوقت القاتل من أحداث الشوط الثاني .

حيث كان يبحث يوفنتوس عن تحقيق الإنتصار و حصد الثلاث نقاط حتى يظل متواجد فى مربع الذهب لضمان المشاركة فى مسابقة دورى ابطال اوروبا الموسم القادم .

بينما كالياري الجريح المتواضع الذى كان يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية وخطف حتى ولو نقطة تعينه على مشوار البقاء و صراعات الهبوط للدرجة الثانية الإيطالية.

يذكر أن كالياري بدأ اللقاء بشكل أكثر من رائع وأخذ المبادرة بشكل كبير حيث نجح فى تسجيل أول الأهداف فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة وذلك عن طريق اللاعب جواو بيدرو .

لكن قبل نهاية أحداث الشوط الأول و الدخول إلى غرف خلع الملابس نجح قلب الدفاع القوي دي ليخت فى إدراك التعادل فى الدقيقة 45 .

ولكن فى الدقيقة 75 جاء المهاجم الصربي الخطير الذى يمتلك إمكانيات و قدرات كبيرة وهو دوسان فلاهوفيتش و سجل هدف الثلاث نقاط .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد اليوفي إلى النقطة 62 يتواجد بهم فى المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق نابولي .

أما كالياري توقف رصيده عند النقطة 25 فى المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى