الدوري الممتاز

إبراهيم حسن : سعيد بالفوز.. وأتمنى عودة السعيد في أسرع وقت

عبر إبراهيم حسن نجم بيراميدز عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي وتسجيله هدفين من الثلاثية التي انتهت بها نتيحة اللقاء، مشددا على أن بيراميدز لديه هدف واضح وهو الفوز في كل مبارياته بالدوري ومحاولة الوصول لأفضل مركز يمنحه فرصة التواجد ببطولات أفريقيا في الموسم المقبل.

أوضح إبراهيم حسن أن الانتصار الكبير والثلاثية بشباك الإنتاج تمنح الفريق دفعة كبيرة لمزيد من الانتصارات مستقبلا، مشددا على أنه يحترم تماما وجهة نظر المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش في اختيار التشكيل وكذلك التغييرات، خاصة وأن بيراميدز يضم مجموعة رائعة من النجوم في مختلف المراكز وأي لاعب يحصل على الفرصة يبذل أقصى ما لديه للظهور وإثبات نفسه، وبيراميدز يمتلك فريقين ومع أي مجموعة قادر على الفوز والتقدم.

إبراهيم حسن أنه يتمنى عودة القائد عبد الله السعيد سريعا من الإصابة التي يعاني منها، لأنه لاعب مهم للغاية ووجوده لا غنى عنه داخل الملعب وخارجه، متمنيا أن يكون الوضع أفضل في المرحلة المقبلة.

تحدث إبراهيم حسن عن أن الفريق يهتم كثيرا بالفوز والانتصارات في الدوري ومحاولة الوصول لأفضل مستوى ممكن خاصة وأن الدوري ومبارياته هي بمثابة أفضل إعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب، والانتصارات في الدوري حافز كبير للاعبين، متمنيا أن يحقق اللقب مع بيراميدز مثلما حصده مع الزمالك ليكون أول لاعب يمتلك بطولتين لكأس الكونفدرالية في مصر.

نجم بيراميدز تحدث عن أن التركيز الكامل حاليا منصب على مباريات الدوري ومحاولة حصد كل النقاط المتاحة، وبعد ذلك سيغلق صفحة الدوري مؤقتا ويبدأ الإعداد لنصف نهائي كأس الكونفدرالية ومحاولة حصد اللقب الغالي الذي يعتبر الهدف الأهم للفريق حاليا، وتمنى أن يكون الكأس من نصيب بيراميدز الذق قدم بطولة رائعة ويستحق التتويج.

وحول مباراة الزمالك في الدوري المحدد لها يوم ٣ سبتمبر المقبل أكد حسن أنها مواجهة قوية خاصة في ظل المنافسة على وصافة الدوري ولكن التفكير حاليا منصب على مباراة أسوان يوم ٢٩ أغسطس لأنه لقاء بثلاث نقاط ولا بديل عن الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى