الدوري الممتاز

فايلر : صالح يتطور كثيرا وهذا ما ينقصه للمشاركة أساسيا – هذا اللاعب مستواه متراجع

كشف السويسري رينيه فايلر عن سعادته بالفوز اليوم أمام فريق الجونة على الرغم من عدم رضاه التام على اداء الفريق.

وكان قد فاز الأهلي على الجونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة :”سعيد بالفوز اليوم على الرغم من عدم الرضا بشكل كامل على اداء الفريق”.

وعن تغيير طريقة اللعب في أكثر من مباراة قال :”دائما اسعى لوضع التشكيل المناسب وفقا للاعبين المتواجدين لذلك قد تتغير طريقة اللعب من مباراة لأخرى”.

وعن فرصة عودة صالح جمعة قال :”صالح يقدم اداء متميزا الفترة الأخيرة في التدريبات لكنه ينقصه فقط أن يكون جاهزا بشكل كامل بدنيا”.

وأضاف :”نمتلك مشكلة في الأطراف ونقص في الفاعلية الهجومية خاصة عند أجاي لكن نتمنى أن يعود لمستواه مرة أخرى”.

وتابع:”بدأنا الدوري بطرفين ، الأول رحل عن النادي والثاني لا يزال مصاب والآن نخوض المباريات بجناحين مختلفين”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى