الدوري الممتاز

الاسماعيلي يعمق جراح طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف ..فيديو

حقق الإسماعيلي انتصار مهم على حساب طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في اول لقاءات الفريق بعد إقالة المدير الفني جوميز في ختام الجولة ٢٣ من الدوري المصري.

شهد الشوط الأول عدة فرص من كلا الجانبين كانت اخطرها فرصة من طنطا في الدقيقة السابعة على هيئة انفراد لجون افيري سددها بشكل جيد ومرت من الحارس قبل أن يبعدها المدافع احمد ايمن ببراعة من على خط المرمى.

بعدها نجح الاسماعيلي في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ١١ عن طريق تسديدة عبدالرحمن مجدي بعد عرضية احمد مدبولي.

جاء باقي الشوط متكافئا بين الفريقين ولكن لم ينجح ايا منهما في تسجيل هدف اخر لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

في بداية الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاسماعيلي في الدقيقة ٥٣ بعد لمسة يد على المدافع ايهاب سمير ليحولها عمر الوحش إلى هدف ثاني.

بعدها ارتفع معدل محاولات طنطا وتراجع الاسماعيلي حتى تمكن أبناء السيد البدوي من تقليص الفارق في الدقيقة ٨٥ عن طريق اسلام فؤاد.

لم يفرح الطنطاويين بهدف تقليص الفارق سوى دقيقة واحدة حيث قتل الدراويش المباراة واضافوا الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦ عن طريق عبدالرحمن مجدي ليحرز هدفه الشخصي الثاني.

لم ينجح طنطا في العودة مجددا في باقي الشوط لتنتهي المباراة بفوز الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز الثامن بينما يتجمد رصيد طنطا عند ١٦ نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى