الدوري الممتاز

بن شرقي يعادل النتيجة للزمالك بتصويبة قوية على يمين حارس المقاولون

هدف بن شرقي

تقام الان احداث مباراة المقاولون العرب ونظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم على ستاد القاهرة الدولي.

وانهى المقاولون العرب الشوط الاول متقدما بهدف نظيف عن طريق لويس ادوارد بعد ان انفرد بالمرمى وراوغ ابوجبل ليضع ذئاب الجبل في المقدمة.

وفي الدقيقة ٧٣ احرز اشرف بن شرقي هدف التعادل لصالح الزمالك بتصويبة قوية على يمين ابو السعود لتصبح النتيجة ١-١.

ويدخل المقاولون اللقاء بالتشكيل الآتي:

ابو السعود – امير عابد – محمد سمير – فادي نجاح – حسن الشامي – احمد الشيمي – ابراهيم صلاح – محمد مجلي – لويس ادوارد – شكري نجيب – سيف الجزيري

بينما يدخل الزمالك اللقاء بالتشكيل الآتي:

ابوجبل – الونش – محمود علاء – حازم امام – عبدالله جمعة – طارق حامد – فرجاني ساسي – بن شرقي – اوباما – زيزو – مصطفى محمد

يذكر أن الزمالك يحتل قبل تلك المباراة المركز الثالث برصيد ٤٢ نقذة بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد ٣٧ نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=1Q3C80G6qh8

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى