تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إجتماع قريب بين السيتي ووالد ميسي وميلان رفض تياجو سيلفا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال 24 ساعة ..

نجم برشلونة السابق : ميسي لن يرحل لمجد شخصي

قال لوبو كاراسكو لاعب برشلونة السابق أن ليونيل ميسي لن يرحل من صفوف الفريق لمجد شخصي : ” ميسي لن يرحل من برشلونة من أجل مجد شخصي كالحصول على الكرة الذهبية ، ميسي سيذهب لأنه لم يعد يطيق الصبر على الإدارة وتصرفاتها ” .

كومان ليس مهتما بضم خيسوس

بحسب ” إي إس بي إن ” فإن رونالد كومان ليس مهتما في ضم جابرييل خيسوس من مانشستر سيتي ، والمدرب معجب جدا بفينالدوم ويضغط من اجل التعاقد معه .

برشلونة يخطط لإطلاق بيان بسبب ميسي

بحسب مصادر برنامج ” الشيرينجويتو ” فإن برشلونة يخطط لإطلاق بيان رسمي يقول فيه ان ليونيل ميسي غير قابل للبيع من صفوف الفريق .

بيليرين ضمن أولويات بيرلو

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن هيكتور بيليرين لاعب أرسنال من ضمن أولويات أندريا بيرلو لمركز الظهير في يوفنتوس .

ميلان يضغط بقوة لضم تونالي

أفادت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت ” أن ميلان يضغط بقوة من أجل ضم ساندرو تونالي و الصفقة قد تكلف بالمجمل 38 مليون يورو و الإنتر لم يعد مستعجلا لإغلاق الصفقة ، عرض ميلان الأول من أجل تونالي 8 مليون يورو إعارة + 25 مليون أحقية شراء ، تم رفع قيمة الإعارة ل10 مليون وبريشيا يريد إجبارية شراء

تشيلينو رئيس بريشيا غاضب من الإنتر الذي لم يعد مهتما بضم تونالي ويركز على أهداف اخري ، ميلان ينتهز الفرصة لسرقة اللاعب ويعرض 10 مليون للإعارة + 25 مليون أحقية شراء ، وتونالي قال لا لإستطلاعات قام بها يونايتد وباريس ، وعرض ميلان بحسب صحيفة ” كورييري ديلا سيرا ” لضم تونالي 10 مليون يورو للإعارة مع أحقية الشراء ب25 مليون يورو .

كومباني يرحب بميسي

رحب فينسنت كومباني مدافع مان سيتي السابق بإمكانية ضم ليونيل ميسي للنادي وقال : ” سيكون الأمر رائعًا بالنسبة للنادي أن يكون لديه لاعب مثله ميسي ، يمكنه مساعدتهم في اتخاذ الخطوة التالية من خلال الفوز بـدوري الأبطال . أعرف طريقة تفكير غوارديولا ، لذا يمكنني أن أتخيل جيدًا أن الاثنين سيظلان على علاقة قوية “.

وأضاف : ” يمكنني أن أتخيل أن بيب وميسي لا يزالان يمتلكان أرقام هواتف بعضهما البعض. حتى يتمكنوا من الاتصال ببعضهم البعض. إذا قرر ميسي الرحيل عن برشلونة ، فلا يمكنني إلا احترام قراره. لنكن واضحين ، بصفتي من مشجعي مان سيتي ، أتمنى أن ينضم إليهم ميسي”

ساني : تعلمت الكثير من جوارديولا

أكد ليروي ساني نجم بايرن ميونيخ أنه تعلم الكثير من مدربه السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي في تصريحات لصحيفة كيكر : ” تعلمت الكثير من غوارديولا. خصوصاً من ناحية التمركز وتصور المباراة بأكملها، كيف تهاجم وكيف تتصرف وكيف تدافع. لقد اعاد برمجة طريقة لعبي بالكامل”.

وأضاف : ” انها التحركات البسيطة الّتي تجعلك تفكر “لن افعل هذا ابداً” ولكن عندما تنفذها ستدرك سريعاً ان بيب محق. هو يجعل المباراة اسهل واسرع. التكتيكات هي اهم امر لديه “.

ميلان رفض سيلفا

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن ميلان كان أولوية تياغو سيلفا لكن النادي لن يمنح اي لاعب متقدم بالعمر راتب كبير باستثناء زلاتان ولذلك اللاعب اختار تشيلسي، ايضا تحدثت عن صفقة فيدال الذي قد ينتقل مجانا إلى انتر، كانتى حلم صعب جدا لان تشيلسي يريدون مبلغ ضخم.

إنتر يريد كولاروف وإيمرسون معا

وفقا لمصادر صحفية إيطالية فإن إنتر ميلان يريد ضم كولاروف و إيمرسون معا ، كولاروف بإمكانه اللعب كمدافع أيسر ووينج باك ايضا .

بروزوفيتش معجب بإهتمام بايرن ميونيخ به

أبدي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان إعجابه بالتعليقات عبر إنستجرام و التي تتحدث عن إهتمام بايرن ميونيخ بضمه في الصيف .

ألابا : الفوز بالثلاثية لا يمكن وصفه

أكد دافيد الابا نجم بايرن ميونيخ ان الفوز بالثلاثية الموسم الماضي كان شعورا لا يمكن وصفه : ” نحن سعداء للغاية وممتنون لأننا نستطيع الاحتفال بهذا الانتصار”

وأضاف حول عناق نيمار بعد النهائي ضد باريس : ” أنه لاعب يتعرض لضغوط كبيرة على كتفيه ويحمل عبئا كبيرا ويحمل النادي بأكمله”
إنها ليست الطريقة التي لعب بها نيمار ، ولكن حقيقة أنه يفعل ذلك بابتسامة على وجهه. هذا مهم.كلنا نحب هؤلاء الرياضيين

إجتماع قريب بين السيتي ووالد ميسي

أكدت ” تايمز سبورت ” البريطانية أنه من المتوقع أن يجتمع المدير التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو مع والد ليونيل ميسي في كاتالونيا في وقت مبكر من الأسبوع المقبل عندما يعود اللاعب الأرجنتيني من الأرجنتين.

توريس يخلف سيلفا

سيحصل فيران توريس الوافد الجديد لمانشستر سيتي على الرقم 21 خلفا للأسطورة دافيد سيلفا .

ليستر سيتي مهتم بضم تاليافيكيو

أفادت ” سكاي سبورت ” أن ليستر سيتي مهتم بـنيوكلاس تاجليافيكو لاعب اياكس & روبن جوسينس لاعب أتلانتا ليكون أحدهم بديلًا لبين تشيلويل ولكن سعرهما البالغ 40 مليون باوند لكلًا منهما يعد مبلغًا مرتفعًا عن ما يريد ليستر دفعه، هناك خيارات أخرى للنادي.

مصادر توضح سبب بطئ المفاوضات بين نابولي وسيتي

أوضح الصحفي ” فابريزيو رومانو ” أن مانشستر سيتي لا يجري محادثات مباشرة مع نابولي من أجل كوليبالي، وتربط الناديان علاقة سيئة بعد اتفاق جورجينيو الذي خطفه تشيلسي في 2018 ، وكيل كوليبالي يعمل على الصفقه بين الناديين، وهذا هو السبب في أن المفاوضات بطيئة للغاية وصعبه.

يوفنتوس مهتم بضم كين

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فإن يوفينتوس يعمل على التعاقد مع لاعب ايفرتون مويس كين على سبيل الإعارة أو بصفقة دائمة يتخللها انتقال لاعب لنادي ايفرتون.

أوباميكانو ينضم لقائمة فرنسا

أنضم دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج الألماني لقائمة فرنسا لأول مرة في مسيرته و يلقب اللاعب بالوحش .

بنفيكا يتواصل مع مسؤولي ريال مدريد

بحسب صحيفة ” ريكورد ” البرتغالية تواصل مسؤولي بنفيكا مع ريال مدريد لضم ماريانو دياز هذا الصيف بعد خروجه من حسابات زيدان ويتبقي لبنفيكا الإتفاق مع دياز حول الراتب الذي سيتقاضاه .

عوار يراوغ بشأن مستقبله

رفض حسام عوار نجم ليون الفرنسي الرد والإجابة و التوضيح بشأن مستقبله ورد على سؤال بشأن إمكانية مغادرة النادي دون قول وداعا لملعب ملئ بالمشجعين : ” لم اغادر بعد ، لذلك لما تطرح هذا السؤال ؟ ، أريد بداية الدوري مع ليون وأن نهزم ديجون ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى