كورة اسبانية

تقارير: ريال بيتيس توصل لإتفاق مع كلاوديو برافو

اقترب التشيلي “كلاوديو برافو” من الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني، وفقًا لعدة مصادر صحفية إسبانية.

وتبعًا لما نشرته صحيفة “أس”الإسبانية ، وصحيفة “ABC” نسخة إشبيلية، فأن برافو قد أتم إتفاقه مع مسؤولين ريال بيتيس، للإنتقال إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، وفي خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان الرسمي.

وسيتم إنتقال برافو إلى بيتيس في صفقة إنتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان برافو قد أنضم إلى صفوف السيتي في موسم 2016، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي18 مليون يورو.

ولم ينجح في التواجد بصفة أساسية في ظل إعتماد بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي على “ديرسون مورايش”، حيث وصل إجمالي مشاركته في أربع مواسم 61 مباراة.

وقد تختلف الأمور في بيتيس حيث أنه من المنتظر أن يكون برافو الحارس الأساسي للفريق، على حساب “جويل روبليس”

وتعد تجربة الحارس صاحب الـ37 في الدوري الإسباني ليست الأولى من نوعها، حيث سبق له التواجد في الملاعب الإسبانية، حينما لعب في صفوف ريال سوسيداد بين 2006 و2014، قبل أن ينتقل إلى برشلونة ويقضي في صفوفه موسمين.

وستكون صفقة برافو هي ثاني صفقات بيتيس في موسم الإنتقالات الصيفية الجاري، بعد نجاحه في ضم الظهير الأيمن مارتين مونتويا قادمًا من برايتون هوف ألبيون.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى