تقارير

تقرير : ماذا ينوي لامبارد مع تشيلسي في الموسم المقبل بعد هذه التعاقدات الصيفيه الكبيره

لامبارد مع تشيلسي

الانجليزي فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الانجليزي الشاب صاحب ال42 عاما , والذي تعاقده معه نادي تشيلسي كونه لاعبا اسطوريا عندما كان في الفريق , قادما من تدريب نادي ديربي كاونتي الانجليزي بعد ادائه المميز والذي لفت انظار مسؤولي تشيلسي.

وقام نادي تشيلسي بالتعاقد مع لامبارد في الموسم الماضي بعقد لمدة ثلاث مواسم ينتهي عام 2022 , قاد لامبارد الفريق في ( 55 ) مباراه , فاز ( 29 ) مباراه , تعادل ( 8 ) مباريات , هزم ( 18 ) مباراه وخنم الدوري مع نادي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 66 نقطه.

وجددت ادارة نادي تشيلسي برئاسه رومان أبراموفيتش رجل الاعمال الثقه في قيادة لامبارد للفريق في الموسم القادم , وتدعمه بعمل موسم انتقالات صيفيه حاليه قد تكون الافضل لنادي تشيلسي علي مره تاريخه.

فكانت أول التعاقدات لنادي تشيلسي هي التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش قادما من نادي أياكس الهولندي بقيمة 37 مليون جنية استرليني ولمدة خمس مواسم.

واتم التعاقد مع اللاعب الالماني تيمو فيرنر قادما من نادي لايبزيج الالماني بعقد لمدة اربع مواسم في صفقة كلفت خزينة نادي تشيلسي 53 مليون جنية استرليني.

ثم تعاقد مع اللاعب الانجليزى الشاب ينجامين بن تشيلويل ظهير أيسر نادي ليستر سيتي الانجليزى بعقد لمدة خمس مواسم بقيمة 50 مليون جنية استرليني.

وتعاقد ايضا مع اللاعب الفرنسي صاحب الاصول السنغاليه مالانج سار مدافع نادي نيس الفرنسي لمدة خمس مواسم في صفقة اتمها نادي تشيلسي بانتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الفرنسي.

وايضا الفريق الانجليزى أتم التعاقد اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد بقيمة 4 مليون جنية استرليني.

وفي ظل الدعم مازال سوق الانتقالات الصيفيه لنادي تشلسي لم ينتهي بعد, فيقترب الفريق الانجليرى في التعاقد مع اللاعب الالماني كاي هافرتز لاعب نادي بايرليفركوزن في صفقة قد تكلف الفريق اللندني 100 مليون جنية استرليني وقد يعلن عنها الفريق خلال الايام القليله المتبقيه.

ويسعي يضا نادي تشيلسي في التعاقد مع حارس مرمي للفريق, ووضع الفريق الانجليزى انظاره نحو الحارس الكاميروني اندريه اونانا حارس مرمي نادي اياكس الهولندي وقد تكلف الصفقه حوالي 26 مليون جنية استرليني.

هل بعد هذه الانتقالات الرسميه والمفاوضات الجاريه من نادي تشيلسي مع بعض اللاعبيين الذي يرغب الفريق في التعاقد معهم , ينجح في التتويج بلقب الدوري الانجليزى الغائب عن الفريق اللندني منذ موسم 2016-2017.

دعونا ننتظر ماذا سيفعل المدرب الانجليزى الشاب فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي بعد هذه التعاقدات الكبيره ؟

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى