كورة إنجليزية

ماغواير: لا أتمنى لأي شخص أن يعيش تلك اللحظات .. شعرت بالخوف على حياتي

هاري ماغواير

تحدث “هاري ماغواير” قائد فريق مانشستر يونايتد، عن قضيته التي أتهم فيها بالإعتداء وتسببت في الحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرا و10 أيام مع إيقاف التنفيذ.

وقال ماغوير في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC : “شعرت بالخوف على حياتي أعتقدت أنني مختطف، رجال الشرطة لم يعرفون عن أنفسهم، رموني في الحافلة وركلوني مع ساقي قائلين لي بأن مسيرتي أنتهت.”

وتابع: “لقد حاولت الهرب والأصفاد في أحدى يدي لأنني لم أعرفهم في البداية”.

وعن شعوره بعد صدور الحكم عليه بالسجن: “لقد كان مخيفًا، لم أكن مصدقًا أبدًا.”

وأستنكر مغواير الإتهامات التي وجهت إليه بأنه حاول تقديم رشوة لرجال الشرطة، قائلاً : “بالطبع لا، عندما رأيت البيان الرسمي قلت بأن هذا أمرًا سخيفًا.”

وأستكمل حديثه: “لا أتمنى لأي شخص أن يعيش تلك اللحظات، هذه الحادثة أثرت بشكل سلبي على أحد أكبر الأندية في العالم، أنا نادم لجعل الجماهير والنادي يمرون بهذه اللحظات ولكن لم أفعل شيئًا خاطئًا.”

وواصل: “وجدت نفسي في موقف كان يمكن أن يحدث لأي شخص في أي مكان.”

وعن تعرضه لإصابات جسدية، أجاب :”لقد وجهوا لي الركلات في ساقي ولكنني لم أكن أستوعبها في عقلي، كنت خائفًا على حياتي وأشعر بالخوف والألم، في نفس اللحظة أتى رجلان لأختي وبدأ بالحديث معها وسؤالها من أين أتت، رأتها خطيبتي فيرن قبل أن تفقد الوعي.”

وعن كونه قائد لمانشستر يونايتد :”إنه لشرف عظيم اللعب لمانشستر يونايتد بغض النظر عن كونك قائدًا أو لا، هذا ليس قراري لأتخذه.”

وأختتم: “لدي إيمان كبير بالقانون اليوناني، ستمنحنا إعادة المحاكمة مزيدًا من الوقت للتحضير وجمع الأدلة والسماح للشهود بالدخول إلى المحكمة، أنا واثق حقًا من أن الحقيقة ستُكشف.

وكانت المحكمة الجنائية في جزيرة سيروس اليونانية قد أصدرت حكما على هاري ماغواير قائد فريق مانشستر يونايتد بالسجن لمدة 21 شهرا و10 أيام مع إيقاف التنفيذ.

وقد أشارت تقارير إعلامية يوناينة أن المشاجرة التي وقع فيها ماغواير كانت في أحد الملهى الليلي، بعدما تسبب شخص ما بأذية شقيقة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى