كورة إنجليزية

موعد مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة

أرسنال وليفربول

عشاق الكرة الإنجليزية سيكونا على موعد غدا مع مباراة تجمع بين فريقي أرسنال وليفربول على ملعب ويمبلي في مباراة الدرع الخيرية .

وكان ليفربول قد حقق بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، بينما حقق نادي أرسنال بطولة كأس إنجلترا على حساب نادي تشيلسي لتكون اولي بطولات المدرب ميكيل أرتيتا .

و تمثل مباراة الغد بين الفريقين إفتتاح لموسم جديد في الكرة الإنجليزية ، و يريد ليفربول بقيادة يورجن كلوب إضافة بطولة جديدة لسجل بطولاته مع الريدز بينما يسعي أرتيتا لتحقيق ثاني بطولاته مع الجانرز .

موعد مباراة أرسنال وليفربول في الدرع الخيرية ..

ستنطلق المباراة غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا على ملعب ويمبلي

القنوات الناقلة ..

ستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت ” 1 ” وبتعليق المصري على محمد على

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد توج ببطولة الدرع الخيرية الموسم الماضي على حساب نادي ليفربول بضربات الجزاء الترجيحية .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى