ألعاب أخري

الأهلي إلي نهائي دوري السله بالفوز علي الجزيره 1-3

حقق فريق كرة السلة بالنادي الأهلي الفوز اليوم على نظيره الجزيرة بنتيجة 66-63 بدوري السوبر المصري ليتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية.
 
ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة النهائية والتي ستقام بنظام best 5 وسيكون اللقاء الأول في الرابع من سبتمبر المقبل.
 
ويعد انتصار الأهلي اليوم هو الانتصار الثالث للفريق على الجزيرة في مباريات best 5 بينما فاز الجزيرة في مباراة وحيدة ليتأهل المارد الأحمر بنتيجة 3-1.
 
يذكر أن الاتحاد قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الزمالك أيضا بنصف نهائي دوري السوبر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0.
 
 
 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى