تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إبراهيموفيتش يصل ميلان غدا وماتيتش يعتزل اللعب دوليا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” اخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية في الساعات الأخيرة ..

ديباي يعلق على إهتمام برشلونة

علق ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي على إهتمام برشلونة بخدماته قبل بداية الموسم الجديد : ” كامل تركيزي الآن هو مع فريقي ليون، سعيد جدا بالعودة، لم أتحدث بعد مع كومان، لقد جاء لزيارتي عندما كنت مصاباً وعلاقتنا جيدة جدا، ممكن أن أحلم بالتواجد مع أندية عظيمة لكنني حاليا أتواجد هنا مع ليون، سنرى ما سيحدث في المستقبل ” .

كومان وسيط بين ميسي وبارتوميو

بحسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن رونالد كومان سيتوسط الحوار بين بارتوميو وميسي ، الهولندي عازم على تهدئة الأمور .

كوادرادو يرحب بوصول ميسي ليوفنتوس

رحب خوان كوادرادو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي بوصول ميسي للسيدة العجوز وقال : ” لا أستطيع أن أتخيل ذلك, لكن في وقت سابق لم أكن أصدق أن كريستيانو يمكن أن يصل لذلك لا أستبعد أي شيء ، وصول ميسي للكرة الإيطالية سيثير كثير من الناس ” .

ورغم ما نشرته صحيفة ” ليكيب ” حول إهتمام يوفنتوس بضم ميسي وتواصله مع خورخي ، لكن صحيفة ” كورييري ” نفت ان يكون هناك فرصة لإنضمام اللاعب ليوفنتوس .

إيموبيلي مطلوب في برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن تشيرو ايموبيلي على قائمة المهاجمين الذي يريدهم برشلونة ولم يجدد عقده مع لاتسيو .

يوفنتوس يتواصل مع وكيل سواريز

ذكر الصحفي ” دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن يوفنتوس تواصل اليوم مع وكيل سواريز ، الآن كل شيء يعتمد على برشلونة و مكافئة نهاية الخدمة لسواريز .

إبراهيموفيتش يصل ميلان غدا

بحسب الصحفي ” دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا فإن زلاتان إبراهيموفيتش سيصل لميلانو غدا ويوقع على عقده الجديد يوم الاثنين .

توريس و آكي سعداء بقمصانهم الجديدة مع مان سيتي

عبر فيران توريس وناثان آكي عن سعادتهم بإرتداء القمصان 21 و 6 مع مان سيتي وقال توريس : ” عندما أتيحت لي فرصة ارتداء القميص رقم 21 ، لم أستطع أن أقول لا. دافيد هو أسطورة في مانشستر سيتي ، لذا فإن الحصول على فرصة لخلافته هو شرف وأنا فخور جدًا بفعله “.

وقال آكي عن إرتدائه القميص رقم 6 : ” أنا سعيد لأنني حصلت على الرقم ستة. لديه تقليد عريق في كرة القدم ، مع وجود بعض أفضل المدافعين الذين لعبوا ويرتدون الرقم. لا أطيق الانتظار للبدء “.

استون فيلا مهتم بضم نجم برينتفورد

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” أن استون فيلا يعمل على أهداف اخري وهناك شعور بأن الفريق سيكمل صفقة أولي واتكينز من برينتفورد و الإتفاق علي الصفقة سيتم ربما الأسبوع المقبل .

تشيلسي يتفق مع ليفركوزن لضم هافيرتز

بحسب الصحفي ” كريستيان فالكه ” من صحيفة ” بيلد ” فإن تشيلسي لديه اتفاق كامل مع باير ليفركوزن للتوقيع مع هافيرتز، تبقى الآن الاتفاق على هيكلة الدفع، الانتقال سوف يتم.

ماتيتش يعتزل دوليا

أعلن نيمانيا ماتيتش نجم خط وسط مانشستر يونايتد إعتزاله اللعب دوليا مع منتخ صربيا بعد ان خاض 48 مباراة دولية .

بيرلو يمنح الإذن لرونالدو

منح أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الإذن بالعودة للتدريبات بعد إنتهاء التزاماته مع البرتغال حسب الإتفاق مع المدرب والنادي .

إنتر ميلان يحسم صفقة جديدة

وفقا لشبكة ” سكاي سبورت إيطاليا ” فإن إنتر ميلان حسم صفقة كولاروف ، وقد اتفق مع روما و اللاعب عمليا علي جميع الشروط وتبلغ قيمة الصفقة 2 مليون يورو ، وسجل اللاعب 7 أهداف وصنع 4 أسيست خلال 32 مباراة بالكالتشيو الموسم الماضي .

ستويكشوف يهاجم طريقة تعامل برشلونة مع ميسي

هاجم الأسطورة البلغارية ستويشكوف طريقة تعامل برشلونة مع ميسي وقال : ” بالطريقة هذه التي يعامل بها ميسي نحن نركل أعظم لاعب في تاريخ النادي ونلطخ اسمه ، الإدارة تسئ لكومان وميسي ايضا ، ميسي لا يجب ان يخرج من الباب الخلفي ، هناك الكثير مروا بهذه الظروف ” .

وأضاف : ” هذه الإدارة اثبتت انه من الصعب جدا العمل معها ، يعتقدون أننا نريد سرقة مكانهم ، بعد استلام بارتوميو لـ الرئاسة بـ3 أشهر كان عليه أن يجري انتخابات جديدة, لكنه لم يفعلها لأن ميسي غطى الكثير من الأشياء. غطى على فشل كرة السلة وكرة اليد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى