كورة إنجليزية

مصادر تكشف تسريبات بشأن مستقبل لامبارد وسوق الإنتقالات في تشيلسي

كشفت مصادر صحفية عدة تسريبات من داخل نادي تشيلسي بسبب الشكوك التي تحيط بمستقبل المدرب الشاب فرانك لامبارد بعد النتائج السلبية الأخيرة .

و أكد الصحفي البريطاني ” أورنيستن ” أن تشيلسي لن يتحرك لضم ديكلان رايس من وست هام بحال إقالة لامبارد ، حيث ان هناك مسؤولين من داخل النادي لديهم شكوك حول قدراته التكتيكية خاصة مع طريقة مغادرته للنادي قبل سنوات وكذلك القيمة المالية الضخمة المطلوبة لإحضاره .

و حذرت إدارة تشيلسي لامبارد من الضغط عليهم للتعاقد مع ديكلان رايس، مسؤول داخل النادي أخبرني بأن اي ضغط سيرتكبه لامبارد بالوقت الحالي سيعني دخوله في خلافات لا داعي لها مع مارينا غرانوفيسكايا.

و حصل لامبارد على الوظيفة في تشيلسي بسبب عقوبة الحظر من الانتقالات، لولا هذه الظروف لكان النادي وقتها تحرك نحو اسم كبير اثبت نفسه يملك الخبرات وحقق الألقاب والانجازات بالفعل ويملك سيرة ذاتية ممتازة .

وأضاف ايضا اورنيستن أن منصب لامبارد أصبح تحت الخطر بعد النتائج الأخيرة وهو الأن معرض للإقالة بأي لحظة بحال استمرار هذه النتائج السلبية، هناك مشاكل داخل غرف الملابس بين المدرب وبعض اللاعبين المستبعدين باستمرار، تاريخ تشيلسي يقول النهاية تكون إقالة المدرب.

و لم يتمكن لامبارد من السيطرة على غرف الملابس والتعامل بشكل طيب مع اللاعبين المستبعدين باستمرار من قائمة المباريات وذلك سبب احباط ايضا لإدارة النادي، عجز الادارة على التخلص من بعض هؤلاء اللاعبين ايضا يضع لامبارد في ورطة لكن السبب هو معاناة الاندية ماليا.

و أكد اورنيستن أن تشيلسي ابدي قلقه من عدم قدرته حتى الان على توظيف كاي هافيرتز و تيمو فيرنر، عندما تحدث لامبارد مع فيرنر لإقناعه وكذلك إدارة النادي فإن لديه مشروع خلال عامين سيضع تشيلسي على مصاف الاندية المنافسة على بطولتي البريمرليغ و دوري الابطال وهناك تفهم حول ذلك.

و بحسب الصحفي ” أورنيستن ” فإن تشيلسي قد ابدي إعجابه بالمدرب ماوريسيو بوشتينيو لكنه انتقل لباريس بينما حصل مارسيلينو على وظيفة في اتلتيك بلباو .

و هناك ايضا يوليان ناجليسمان وهو قادم بقوة في التدريب لكنه الان غير متاح قبل الصيف المقبل بسبب عقده مع لايبزيغ لكنني لا اتوقع ان تشيلسي سيتحركون له في المستقبل القريب لكن بالتأكيد سيكون تعيين مثير للاهتمام اذا حدث.

بينما ذكرت التقارير ان توماس توخيل عرض نفسه على تشيلسي مؤخرا ومع وجود اللاعبين الألمان فسوف يكون خيار مغري لكن النادي لديه تحفظات على شخصيته ودعم قدرته على التعامل اعلاميا ومع غرف الملابس في الاندية الكبيرة ومكانتها المرموقة.

وختم اورنيستن أن اسم آخر متاح وهو ماكس أليغري، تشيلسي في الماضي القريب ذهبوا نحو التجربة الايطالية مع كونتي و ساري، نتائج مختلطة، محليا هناك ايضا برندان رودجر لكننا أوردنا من قبل بأن هناك اسباب ستقف خلف تعيينه مدرب في تشيلسي، هناك ايضا رالف هاسينهتل في ساوثامتبون.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى