الدوري الممتازحوارات

خاص محمد رزق : تأثرت برحيلي عن الأهلي .. وتعود الجمهور علي البطولات ضغط لأي مدرب

تحدث اللاعب المصري محمد رزق لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب نادي اسوان الحالي لموقع كوره نيو عن النادي الأهلي ومدير الفني السويسري رينيه فايلر وعن تأثيره بالرحيل عن النادي الأهلي.
 
وأكد رزق ” بأن فايلر يقدم مستوي مميز مع النادي الأهلي حتي الان في بطولة الدوري الممتاز، ولكن تعود جمهور الاهلي علي الفوز بالبطولات دائما ما يضع اي مدير فني تحت الضغط”.
 
وتابع رزق عن رحيله عن النادي الأهلي ” بأنه تأثر بالفعل برحيله عم النادي الأهلي وكنت اريد ان استمر مع الفريق وان انهي مسيرتي هناك، ولكن الأهلي لن يقف علي أحد “.
 
واختتم رزق حديثه عن نهائي دوري ابطال أفريقيا ” فأكد بأنه يتمني ان تكون المباراة النهائية مصريه بين نادي الأهلي ونادي الزمالك”.
 
 
 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى