الدوري الممتاز

الاتحاد يتخطى عقبة الاسماعيلي بثلاثية ويقترب من المربع الذهبي

حقق الاتحاد السكندري فوزا مهما على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة ٢٣ من الدوري المصري.
 
شهدت بداية الشوط الأول تفوق واضح من جانب الاتحاد ترجموه سريعا بهدف اول في الدقيقة العاشرة عن طريق رأسية رزاق سيسيه مستغلا عرضية محمود شعبان.
 
لم ينتظر زعيم الثغر بعد الهدف سوى دقيقتين حتى نجحوا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ١٢ بعد عرقلة المدافع احمد ايمن لعبدالغني محمد ليحولها السيد سالم إلى هدف ثاني.
 
في النصف الثاني من الشوط بدأ الاسماعيلي في استعادة مستواه حتى تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة لاعبهم احمد مدبولي لينفذها عماد حمدي اولا ويتصدى لها الحارس عماد السيد قبل أن يعيد الحكم ركلة جزاء بعد تأكيد الفار بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى قبل التنفيذ لينفذها احمد ايمن بنجاح ويقلص الفارق إلى هدف واحد.
 
لم يسعف الوقت الدراويش لتعديل النتيجة خلال الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.
 
شهد الشوط الثاني فرص أكثر من سابقه وجاءت اغلبها من جانب الإسماعيلي ولكن باغتهم أبناء الاسكندرية في نهاية اللقاء وقتلوا المباراة بهدف ثالث في الدقيقة ٨٥ عن طريق رزاق سيسيه بعد هجمة مرتدة متقنة.
 
لم يتمكن الاسماعيلي من ترجمة فرصهم في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ٣٤ نقطة في المركز الخامس بينما يتجمد رصيد الاسماعيلي عند ٢٨ نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى