الدوري الممتاز

مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين.. ويتولى تدريب أساسي إنبي

عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قام بتوجيه التهنئة على الأداء خلال مباراة إنبي أمس وتحقيق الفوز باللقاء.
 
وأكد كارتيرون خلال الجلسة، أنه ينتظر من اللاعبين أداء أقوى المباراة المقبلة أمام بيراميدز ولن يقبل سوى بتحقيق الثلاث نقاط.
 
وشارك اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا مباراة إنبي أمس، التدريب تحت أشرف الفرنسي باتريس كارتيرون،
و أدى اللاعبون تدريبات خفيفة و استشفائية وذلك لتقليل الحمل البدني عليهم وبعض التدريبات التكتيكية والمرونة الجسدية.
 
ونفذ كارتيرون التدريبات برفقة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق في إطار الاستعداد لمباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الالممتاز
ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره بيراميدز، في المواجهة التي تجمع بينهم في الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وستقام المباراة في تمام الساعه الثامنة والنصف مساءا يوم الخميس المقبل
 
ويحتل نادي المركز الثالث برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بنفس رصيد الزمالك 45 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى