كورة اسبانية

جاري لينكر : ميسي ومارادونا الأفضل في كل العصور

يري جاري لينكر نجم منتخب إنجلترا السابق أن ليونيل ميسي ودييجو مارادونا هما الأفضل في تاريخ كرة القدم ، وقد تذكر هدف مارادونا التاريخي أمام منتخب بلاده في مونديال 86 بالمكسيك .
 
وقال لينكر في مقابلة صحفية : ” بعد أن سجل دييجو مارادونا الهدف الثاني ضدنا أردت ان اصفق ، ميسي ومارادونا هما الأفضل على مر العصور ” .
 
وأضاف عن هدف مارادونا الثاني في إنجلترا : ” لم أر هدف دييغو ، لقد كان على الجانب الآخر من الملعب ، كان هذا شيئًا مميزًا للغاية ، كان جيدًا جدًا لدرجة أنها كانت المرة الوحيدة في مسيرتي التي فكرت في التصفيق بعد الهدف ، كان مارادونا مميزًا للغاية”.
 
وواصل عن إرتباط ميسي بالإنتقال للبريميرليج : ” إنه دوري مختلف ، أكثر بدنيًا ، لقد تغير دورينا كثيرًا ولا يختلف كثيرًا عن الدوري الإسباني ، سيلعب ميسي بشكل جيد للغاية مع السيتي ، لأنه يعرف جوارديولا جيدًا ، قد يكون السيتي هو النادي الوحيد الذي يمكنه الاعتماد عليه في سن 33 عامًا”.
 
وتابع : ” ولأن السيتي ليس نادي مشهور جدًا ، يمكنه إضافة أكثر من 100 مليون مشجع حول العالم ، أحب برشلونة كثيرًا ، ولم أرغب في خروج ميسي ، لكن بالنسبة لي أن يأتي ميسي إلى البريميرليغ سيكون شيئًا رائعًا ، من الرائع أن أتمكن من رؤيته في نهاية كل أسبوع”.
 
وأكمل عن رغبة ميسي بشأن مستقبله : ” إذا كان ميسي يريد الرحيل عن برشلونة ، فيجب أن يتصرف النادي بشكل جيد ، لقد فعل ميسي الكثير لهذا النادي ، لقد أمضوا 17 عامًا في القيام بأشياء لا تصدق ، ليس من الضروري أن تكون هناك حرب بين ليو والنادي ، سيكون الأمر محزنًا للغاية ، إذا أراد الرحيل ، يجب أن يغادر”.
 
وختم : ” يمكن للعظماء أن يلعبوا معًا (أغويرو,ميسي) ، لقد كان أغويرو ناجحًا للغاية في بلدنا ، وأنا أحب أسلوبه في اللعب ، ويمكن لميسي اللعب مع أي لاعب ، وإذا لعب ميسي مع أغويرو ، فسوف يقدم له الكثير من التمريرات ، أعتقد أن أغويرو وميسي سيكونان شيئًا رائعًا للغاية ومميز”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى