دوري أبطال اوروبا

أبرز تصريحات تشافي هيرنانديز قبل مباراة شاختار الأوكراني

ظهر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة فريقه ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا .

ويستضيف ملعب مونتجويك مباراة برشلونة ضد شاختار الأوكراني مساء غدًا الأربعاء ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا .

بدء تشافي حاديثه قائلاً :

“بالنسبة لنا هذه مباراة حاسمة ، النقاط الثلاث هي مفتاح التأهل للمجموعة، لكننا سنواجه غدًا منافسًا صعبًا.”

وأكمل حديثه : “الذين أصيبوا ليسوا جاهزين بنسبة 100٪ ولهذا السبب ليسوا في قائمة الفريق ، سنرى كيف ستسير الأمور ، أنا متفائل بأننا قد نستعيد بعض اللاعبين في الكلاسيكو.”

وعن غوندوغان صرح تشافي:

“لقد حقق بداية جيدة جدًا للموسم ، وأنا سعيد جدًا بالطريقة التي يتأقلم بها ، إنه يفهم ما نريد أن نفعله ، إنه لا يقدر بثمن، إنه أساسي.”.

واضاف “غدا يجب الفوز ، غياب غافي للايقاف والاصابات ليست عذرا.”

وأكمل “أنا مقتنع بأن الفريق رغم الإصابات ، قادر على المنافسة واللعب بشكل جيد ، نموذج اللعب هو المهم.”

وأضاف:  “نحن بحاجة إلى المشجعين ونحن نلعب من أجلهم ، إذا فزنا فهذا بفضل الكوليز ، من المهم بالنسبة لهم أن يأتوا غدًا ويستمتعوا”.

واستدرج حديثه : “الهدف يمنح المهاجم الثقة ، الآن أصبح لدى فيران ثقة أكبر في كونه لاعبا جيدا.”

واستطرد حديثه قائلًا: “الشكاوى حول التحكيم لا فائدة منها ، ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر طبيعيا بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للأذى ، كما هو الحال معنا في خيتافي مع ركلة الجزاء أو في غرناطة.”

واختتم حديثه  عن لاماسيا :

أفضل فرق برشلونة في التاريخ كان لديها دائمًا الكثير من اللاعبين من نظام الشباب ، اليوم هناك 12 في قائمة الفريق ، إنه مصدر فخر.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى