الدوري الممتازمنتخبات وبطولات وديه

المنتخب الأوليمبي يتسبب في أزمه داخل الأهلي

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، علي ضرورة تواجد جميع لاعبي المنتخب في التشكيل الأساسية للفريق الذي يمثله من أجل الحصول على مقعد أساسي في قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ستقام في 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
 
حقق المنتخب المصري الأوليمبي الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ليتأهل منتخب “الفراعنة” الصغار لأولمبياد طوكيو والتي كان مقرر لها الصيف الجاري ولكن تم تأجيلها بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله حالياً.
 
ويتواجد العديد من اللاعبين في قائمة المنتخب الوطني، نجد ان هناك عناصر أساسية من لاعبي الأهلي قد خرجت على سبيل الاعارة، من أجل المشاركة أساسيًا في المباراة لحجز مكان اساسي في التشكيل الرسمي للمنتخب.
 
 
– أكرم توفيق:
 
يُعد أكرم توفيق من أبرز لاعبي المنتخب الوطني الأوليمبي، والذي شارك مع المنتخب في العديد من مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، استطاع ان يقدم مستوى مميز خلال البطولة.
 
و خلال حديثه نجم الأهلي المعار إلى الجونة عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1” قال إنه ينتظر جلسة مع مسئولي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف على حد قوله،وإنه لا يقوم لا يشترط على الأهلي لكن يريد المشاركة من أجل مواصلة الانضمام للمنتخب الأوليمبي وخوض تجربة الاحتراف أيضًا.
 
وأكد اللاعب أنه يرغب في العودة إلى المارد الاحمر من جديد ولكن يشترط التواجد اساسا .
 
 
– عمار حمدي:
 
قال عمار حمدي نجم الأهلي والمعار إلي صفوف طلائع الجيش.، أنه يرغب في العودة إلي صفوف القلعة الحمراء من جديد، خاصة يدع المستوى المميز للاعب مع طلائع الجيش، وكان للأعب تصرح سابق، “أنا بموت نفسي من أجل العودة للأهلي ولكن”.
 
وأكد اللاعب خلال تصريحاته عبر شاشة “إم بي سي مصر”، أنه يتمنى العودة للأهلي مشددًا أنه لا يضع أي شرط للعودة لكن يطالب فقط بالمشاركة من أجل الالتحاق بالمنتخب الأوليمبي.
 
َو يفضل اللاعب الاستمرار الخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة بصورة مستمرة، اذا لم يستمر في المشاركة اساس في الأهلي.
 
 
وارتبط أسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري التركي خلال ألفت ة السابقة، حيث تلقى الأهلي عرض رسمي من قبل نادي كاراجومروك، من أجل استعارته مع وضد بند يتيح للنادي التركي شراء اللاعب بصورة نهائية.
 
 
 
– أحمد ياسر ريان:
 
كشف احمد ياسر ريان عن رغبة في الاستمرار مع الاهلي عقب انتهاء اعلرة من نادي الجونة، وأكد اللاعب أنه هو من طلب الرحيل عن الأهلي بسبب انه يريد التواجد في منتخب مصر الأوليمبي الفترة المقبلة.
 
وقال تحمد ياسر ريان “أنا تحت أمر الأهلي”. وهذا يعني ان اللاعب لا يفكر في الانتقال إلى أي نادي اخر خلال مسرته الكروية.
وخلال تصريحات للاعب عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ :”إعارتي للجونة نقطة نحول كبيرة وبسبب ذلك نجحت في الانضمام للمنتخب الأوليمبي وكنت قريبًا من الانضمام للمنتخب الأول”.
وأكد انه عقده مازل ساري مع الأهلي وستبقى له ثلاث موسم، َانتظر جلسة مع إدارة الأهلي لتحديد موقفي من البقاء ام الرحيل.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى