كورة اسبانية

بالصور | والد ميسي يصل إلي كتالونيا لحسم رحيل نجله عن برشلونة ويرد “لا أعرف شيئاً”

وصل خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني إلى المدينة الكتالونية من أجل الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، لحسم رحيل نجله من صفوف الفريق هذا الصيف.
 
وذكرت وسائل إعلام إسبانية مثل “موندو ديبورتيفو” و”سبورت” أن الهدف من زيارة والد ميسي إلى برشلونة سيكون لحسم رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق، بعدما أرسل اللاعب فاكسًا رسميًا إلى النادي يوم الثلاثاء الماضي لطلب تفعيل البند الذي يعطيه حق الرحيل عن البارسا من جانب واحد بنهاية كل موسم.
 
‏وكان رد خورخي لحظة وصوله إلى برشلونة على أسئلة الصحفيين بشأن ميسي :”لا أعرف شيئاً”.
 
ويسعي ميسي لإنهاء قصته مع برشلونة والرحيل عن الفريق وأكدت إدارة برشلونة أن الطريقة الوحيدة لرحيله هي تسديد شرطه الجزائي 700 مليون يورو.
 
جدير بالذكر ان برشلونة قد ودع دوري الأبطال من الدور ربع النهائي بعد هزيمة تاريخية علي يد بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى