الدوري الممتاز

بشرى جديدة لفايلر بعد مباراة الوداد

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن موعد عودة محمد محمود لاعب وسط الأهلي لتدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا .
 
ومن المقرر أن يعود محمد محمود لتدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري ، وذلك بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلى الذى يؤديه اللاعب حالياً للتعافى من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها في يناير الماضي .
 
وعاد محمد محمود من ألمانيا منذ عشرة أيام بعد عرضه على الطبيب الذى أجرى له جراحة الصليبي للتأكد من حقيقة إصابته بقطع في غضروف الركبة بعد شعوره بالآلام لكن الخبير الالماني طمأن محمود وأكد أنه لا يعاني من أيّة إصابات في الركبة .
 
ويقوم اللاعب حالياً بتنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بعودته للتدريبات الجماعية عقب مباراة الوداد المغربي التى ستقام في المغرب .
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الاهلي والوداد في القاهرة في الثالث من أكتوبر القادم .
 
 
 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى