كورة إنجليزية

تصريحات مثيرة من سانتو عقب السقوط اليوم امام الاسنال

 

أطلق البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، بعض التصريحات المثيرة، التي علق من خلالها عن الهزيمة امام الأرسنال.

ووقع توتنهام في فخ الهزيمة المُزله امام الأرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فب المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الامارت.

‏وتحدث نونو سانتو في المؤتمر الصحفي مابعد المباراة، قائلًا : “خططت بشكل سيء، قمت بإتخاذ قرارات خاطئة، أرفض الذهاب لأكثر من ذلك، هذه هي مسؤولتي وهذا هو كُل ما يمكنني قوله، سأخبر اللاعبين بذلك.”

‏وأضاف سانتو خلال حديثه: “نحن لا نلبي المعايير التي يستحقها الجمهور، لذلك رسالتي هي أعدكم بأننا سنحاول إصلاح الوضع هذه هي الرسالة الوحيدة التي أستطيع قولها بإستخدام الكلمات، بعد ذلك هُنالك عمل، أتوقع و أريد مستوى أفضل في المباراة القادمة.”

وتابع البرتغالي تصريحاته،” سأكون صادقًا، لن أذكر اللاعبين الذين لم يلعبوا في الخطة اليوم بشكل جيد.. ولكن خطة المباراة لم تكن جيدة حسب اللاعبين الموجودين في أرضية الملعب.”

‏وأختتم نونو سانتو حديثه بهذة الكلمات:”نحن لا نلبي المعايير التي يستحقها الجمهور، لذلك رسالتي هي أعدكم بأننا سنحاول إصلاح الوضع هذه هي الرسالة الوحيدة التي أستطيع قولها بإستخدام الكلمات، بعد ذلك هُنالك عمل، أتوقع و أريد مستوى أفضل في المباراة القادمة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى