الدوري الممتاز

كشري يعلن عن قائمة أسوان أمام الجيش .. اوميد اوكري يعود بعد غياب ٩ شهور

اعلن احمد كشري المدير الفني لفريق أسوان عن قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المقامة غدا على ستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة ٢٤ من الدوري المصري.

وجاء ابرز ما في القائمة عودة أوميد أوكرى مهاجم الفريق بعد غياب استمر ل261 يوماً منذ ديسمبر الماضى بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه أمام سموحة في الدور الأول.

وضمت القائمة ٢٤ لاعباً جاءوا كالآتي:

محمد خليفة، محمد جابر ميدو، محمد رزق، محمود نعيم، طارق أبو العز، محمد عبد المجيد، أحمد عامر، أحمد فتحى، محمد همام، رضا السيد، الحسينى سمير، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، حسن يوسف، إبراهيم جلال، محمد المرسى، سولمون منساه، فادى فريد، أوميد أوكرى، مسعد عوض، مصطفى البدرى، محمد إسماعيل، يوسف أسامة نبيه، مصطفى دويدار.

ويحتل اسوان المركز الخامس عشر برصيد ٢٣ نقطة.

يذكر أن مجلس إدارة أسوان كان قد طالب بإدارة مبارياته المقبلة من حكام دوليين بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراتهم الماضية أمام بيراميدز على حد وصفهم والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف بعد تقدم أسوان بهدف.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى