كورة إيطالية

يوفنتوس يقدم آرثور ميلو لوسائل الأعلام

قدم يوفنتوس الإيطالي نجمه البرازيلي الجديد آرثور ميلو القادم من نادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام بعد ان وقع مقابل صفقة تبادلية وانتقال بيانيتش للبارسا .
 
وقال آرثور ميلو في المؤتمر الصحفي : ” يوم هام بالنسبة لي، أود أن أشكر الجميع على استقبالي بأفضل طريقة، التواجد هنا أمر مميز، يوفنتوس ناد لديه تاريخ لا يصدق ” .
 
وأضاف : ” لم أتحدث مع الميستر بيرلو بعد في تفاصيل، التدرب تحت قيادته أمر جيد، يوفنتوس قرر الاستثمار في، وبالنسبة لي هذا أمر يبث الحماس، سأفعل ما بوسعي من أجل الفريق ” .
 
وواصل : ” التدرب تحت قيادة بيرلو شرف، أي شخص يعرف كرة القدم يعرف من يكون، تاريخه لا يحتاج إلى تقديم، مشروع يوفنتوس طموح وأنا جزء منه، وسنعمل من أجل الفوز بدوري الأبطال ” .
 
وحول اللعب مع كريستيانو رونالدو قال آرثور : ” سأكون قادرا على اللعب مع كريستيانو رونالدو البطل وهذا حلم يتحقق أن تكون قادرا على اللعب معه ” .
 
وحول تقييمه لمستواه العام الماضي وإرتباط زميله السابق سواريز بالإنضمام ليوفنتوس رد آرثور : ” الإصابات سرقتني لكني بحالة جيدة الآن وذهنيا ايضا ، لم أتحدث لسواريز وهو رائع وإذا اتي سيمنحنا قيمة كبيرة ” .
 
وحول رحيله عن برشلونة أتم آرثور تصريحاته : ” لا يسعني إلا ان اشكرهم على كل ما فعلوه من أجلي ، لقد اوصلوني إلى اوروبا وشعرت بـ سعادة كبيرة مع الجماهير والنادي هناك “.
 
وأختتم : ” اللعب في البطولة الإيطالية أمر رائع، سيكون موسم مثير، جميع زملائي استقبلوني بشكل رائع، كذلك الإدارة واللاعبين، الجماهير رائعة أيضا، أشعر وكأنني في بيتي ” .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى