كورة إنجليزية

تقارير | ثلاث عقبات تواجه ليفربول في صفقة ألكانتارا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود عقبات في طريق ليفربول للتعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا نجم وسط بايرن ميونخ الألماني .
 
الإسباني لا يرغب في الاستمرار مع بايرن ميونيخ وينتظر عرضًا رسميا من ليفربول للرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية .
 
ويتوقع البعض أن رحيل جورجينيو فينالدوم هو مفتاح أبواب الأنفيلد لوصول ألكانتارا إلى ليفربول رغم أن الريدز مترددون في دفع الـ 30 مليون يورو التي طلبها البافاري .
 
وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بايرن ميونخ لا يريد أن يفوت فرصة الحصول على أموال من صفقة تياجو، حيث أنه سيرحل مجانا إذا استمر حتى الصيف المقبل .
 
وأوضحت أن العواقب التي تواجه ليفربول هي الأزمة المالية الناجمة عن فيروس كورونا والتي جعلت الريدز يفكر كثيرا قبل التعاقد مع أي لاعب .
 
وتعاقد الريدز مع كوستاس تسيميكاس بمبلغ 13 مليون يورو ، كما باع لوفرين مقابل 12 مليون يورو بالإضافة أن هناك بعض اللاعبين يدرس كلوب تجديد عقودهم ، أهمهم الثنائي فان دايك وأليسون بيكر.
 
وأما العقبة الثانية فهي أن يورجن كلوب يجب أن يتخلى عن أحد اللاعبين للتعاقد مع تياجو ألكانتارا حيث أن الفريق لديه 25 لاعبا في القائمة ويجب ترك احدهم لدخول ألكانتارا .
 
فيما جاءت العقبة الثالثة أنه يجب وجود ما لا يقل عن 8 لاعبين محليين “من إنجلترا” ، أي لاعبين ينتسبون للاتحاد لمدة 3 سنوات ويتواجد في ليفربول 17 أجنبيًا.
 
لذلك فإن رحيل الهولندي فينالدوم سيحل المشكلة المالية حيث أن ليفربول يسعى لإقناع بايرن ميونخ بضم تياجو بأقل من 30 مليون يورو، وهو الرقم الذي سيدفعه برشلونة إذا أراد الحصول على خدمات فينالدوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى