الدوري الممتاز

كارتيرون يشيد بروح لاعبي الزمالك أمام بيراميدز

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على بيراميدز مساء اليوم في الدوري الممتاز.
 
وقال كارتيرون عقب انتهاء المباراة إن الزمالك كان الأقرب لتسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول لكنه اكتفى بهدف وحيد فى هذا الشوط .. موضحاً أن الفريق استطاع أن يقدم مستوى مميزا في الشوط الثاني والحصول على نقاط المباراة الثلاثه.
 
أضاف المدير الفني للزمالك أن أحمد سيد زيزو استطاع تعويض غياب طارق حامد بشكل مميز بعدما غير من طريقة اللعب بالدفع باللاعب التونسي فرجاني ساسي في مركز 6 أمام المساكين وخلف الثنائي يوسف أوباما وزيزو.. مشيراً إلى أن التغيير في ثلاثي الوسط جعل الفريق يستطيع إحكام سيطرته على مجريات اللعب في أوقات كثيرة.
 
تابع كارتيرون أن عودة الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق للمشاركة سيساهم ايجابياً بشكل كبير في رفع معنويات زملائه بصفته قائد للفريق ويقوم بدور فعال أمام المنافسين.
 
واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “بالطبع ننتظر نتيجة كشف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة بشأن المدافع حمدي الونش الذي خرج إثر تعرضه للإصابة خلال فعاليات المباراة”.
 
وحقق الزمالك فوزا مستحقا على حساب بيراميدز بهدفين دون رد باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بإستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى