كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. كوتينيو متحمس لبداية جديدة و تشيلسي يقترب من إعلان صفقة جديدة

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كوتينيو متحمس لبداية جديدة مع برشلونة

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن فيليب كوتينيو أعترف لمحيطه بأنه متحمس ومتشوق لإقناع كومان بقدراته وقد حلل الطاقم الفني خصائص اللاعب واستنتجوا انه لا يمكنه اللعب في الوسط لأنه لا يساهم دفاعيا ، وقوته تكمن في اللعب بين الخطوط و القدرة على مباغتة المنافسين .

جونيور فيربو يقنع كومان بقدراته

أفادت صحيفة ” السبورت ” أن جونيور فيربو ظهير برشلونة يقنع كومان في التدريبات و يرغب ببقائه ولن يرحل ما لم يصل عرض لا يمكن رفضه

ديمبلي يشعر بالثقة مع كومان

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن عثمان ديمبلي يشعر بدافع كبير مع وصول مدرب يعتمد على الأجنحة السريعة و اللاعب سعيد بوجود مساعد لـ كومان متخصص في عمل القوة والوقاية من الإصابات، وهو الآن يستوعب بشكل جيد العمل البدني المُكثف .

جريزمان يأمل بقاء ميسي

أكد أنطوان جريزمان نجم نادي برشلونة أنه يأمل في بقاء ليونيل ميسي الموسم القادم وقال : ” نحاول الحصول على الأخبار لكن ما يحدث هو بينه وبين النادي نأمل فقط ان يبقي “.

روبيرتسون : لا أريد ميسي بالقرب من البريميرليج

أكد اندرو روبيرتسون نجم نادي ليفربول أنه لا يتمني تواجد ميسي في البريميرليج : ” لقد استبعد ليفربول إمكانية ضمه ، واتمني بقائه مع البارسا وانه احد افضل من لعبوا كرة القدم إن لم يكن الأفضل ولا شك ان قدومه سيكون بنفس الشغف ، لعبت ضده مرتين وكانت هذه أصعب المباريات التي خضتها على الإطلاق وبالتأكيد سيساعد مان سيتي لو أتي وسيصبح من الصعب التغلب عليهم ، ميسي تعزيز قوي للبريميرليج ولكن لا يحتاجه ” .

وكيل روجاني يكشف حقيقة رحيله من النادي

كشف وكيل أعمال دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس حقيقه رحيله من النادي في الصيف وقال : ” ليست هناك أي مفاوضات من اليوفي لبيعه ” .

زينيت الروسي مهتم بضم خضيرة

بحسب الصحفي ” نيكو شيرا ” فإن سامي خضييرة نجم يوفنتوس سيغادر الفريق مجانا و اليوفي في مفاوضات لإنهاء عقده وزينيت الروسي مهتم بخدماته .

ديل بييرو مندهش بسبب تعيين بيرلو مدربا ليوفنتوس

أكد اليساندرو ديل بييرو نجم يوفنتوس السابق أنه اندهش لتعيين اندريا بيرلو مدربا للفريق : ” لقد تفاجأت عندما تم تعيين بيرلو كمدرب لليوفي ، من المبكر أن يكون في هذا المنصب ، كنت أعتقد بأن اليوفي سيذهب لخيار آخر ، هذا تحدي كبير للجميع ولكن النادي قوي للغاية و الفريق جيد جدا وبيرلو رائع واثق في قدراته وسيكون مستعدا لإغتنام الفرصة وتحويلها لنجاح ” .

و يشدد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس انه يعد الجماهير بتقديم كل ما لديه هو وجهازه الفني و اللاعبين ويريد الفوز بالدوري العاشر على التوالي والوصول لنهائي الشامبيونزليج ، وانه يسعي لإستعادة الكرة فور خسارتها .

وصول إبراهيم دياز لميلانو

وصل منذ قليل نجم ميلان الجديد إبراهيم دياز إلي كازا ميلان لتوقيع عقده الجديد وسيتجه إلي ميلانيلو لخوض أول تدريب وبحسب صحيفة ” كورييري ” الإيطالية يريد الحصول على الرقم 21 بعد تخلي إبرا عنه .

ميلان لن يضم كييزا

بحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان ليست لديه أموال لضم فردريكو كييزا والذي فكر بضمه من فيورنتينا بعد ضم تونالي ، ويحلم ميلان بالتعاقد مع فوفانا مدافع سانت إتيان الفرنسي لكنه يكلف 30 مليون يورو .

وقد عاد ميلان لفكرة ضم لوكا يوفيتش ليكون بديل إبراهيموفيتش ، لكن يجب إيجاد الصيغة المناسبة مع ريال مدريد والإتفاق مع اللاعب الذي يستلم 5م يورو سنويا ، رغم أن صحيفة ” لاجازيتا ” نشرت أن ميلان لا يعتبر جلب بديل لإبرا أولوية هذا الموسم .

ميلان في الرتوش الأخيرة لإنهاء صفقة باكايوكو

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ميلان يريد إغلاق صفقة باكايوكو نهاية الإسبوع أو بداية الإسبوع القادم .. ميلان يريد تخفيض مبلغ أحقية الشراء من 30م إلى 20م .. ومبلغ الإعارة من 5م إلى 2-3م ، وسيعلن ميلان عن صفقة تونالي الإثنين او الثلاثاء .

توريرا يقترب من فيورنتينا

بحسب ” التايمز ” فإن لوكاس توريرا نجم أرسنال يقترب من الإنضمام لفيورنتينا على سبيل الإعارة مقابل 7.1 مليون باوند + خيار جعل الصفقة دائمة في الصيف المقبل مقابل 14.2 مليون باوند إضافية .

مانشستر سيتي يقلل من قيمة كوليبالي

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن السيتي يقلل من قيمة كوليبالي مما يجعل الصفقة أكثر تعقيدا وصعوبة ، ويتطلع وكيله مع دي لاورنتيس لإزالة العوائق المتبقية في صفقة كوليبالي نهاية الأسبوع ، الهدف إيجاد حل معتدل ب70 مليون باوند + مكافآت .

وكان دي لاورنتيس قد أكد انه جاهز لبيعه إذا قدم أحد الأندية العرض المناسب واعترف انه كان مخطئا في عدم بيعه مقابل 110 مليون يورو .

سانشيز نادم على الإنتقال ليونايتد

أكد الكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان أنه ندم على الإنتقال لمانشستر يونايتد من صفوف ارسنال ورفض عرض مانشستر سيتي الذي أصبح بطلا للدوري في نهاية المطاف : ” بعد الجلسة التدريبية الأولى مع اليونايتد أدركت الكثير من الأشياء وعندما عدت إلى المنزل أخبرت وكيل أعمالي إذا كان بإمكاني إلغاء العقد والعودة إلى فريقي السابق”

وأضاف : ” احببت يونايتد منذ أن كنت طفلا ، الصحفيون لم يكن لديهم فكرة عما يحدث بالنادي ، احيانا اللاعب يعتمد علي البيئة المحيطة و العائلة ولم اشعر بأني كنت مع عائلة حقيقية وترجم ذلك للملعب ومنذ ذلك الحين احتاجوا شخص ليلوموه فلاموني أنا ، تحولت من افضل لاعب في البريميرليج لما حدث بعد ذلك في خمسة أشهر ” .

إشبيلية ينفي وصول عروض من مان سيتي لضم كارلوس

نفي مونشي المدير الرياضي لإشبيلية وصول أي عروض من مانشستر سيتي لضم دييجو كارلوس : “كل ما أعرفه عن أي عرض هو ما قرأته في الصحف. لم يتصل أي ناد بشأن دييغو كارلوس ” .

وكيل جورجينيو يفتح الباب أمام رحيل اللاعب

فتح وكيل أعمال جورجينيو نجم وسط تشيلسي الباب أمام رحيل اللاعب بشرط واحد : ” السوق مازال طويل واذا قرر تشيلسي بأنه لم يعد ضمن خططهم فأنا جاهز لإيجاد نادي له على الفور، حتى الان لم يخبرونا بأي شئ، جورجينيو مثار اعجاب الكثير لانه يمتلك مميزات نادرة جدا في كرة القدم ، يوفنتوس عرضوا مبادلة بيانيتش مقابل جورجينيو لكن تشيلسي رفضوا، الخطة كانت احضار جورجينيو بأي طريقة لكن رحيل ساري أفسد كل هذه الخطط ” .

ليفركوزن ينفي خضوع هافيرتز للكشف الطبي

أكدت ” سكاي ألمانيا ” أن الاتفاق بين تشيلسي وليفركوزن تم لكن نفي نادي باير ليفركوزن أن يكون هافيرتز خضع للكشف الطبي في لندن وسيحدث ذلك بعد التوقف الدولي وسيكون في تشيلسي إذا حصل على إذن من ادارة المنتخب وقد وافق البلوز على دفع 80 مليون يورو + 20 مليون إضافات .

لينو : نوير أفضل حارس مرمي في العالم

وصف بيرند لينو حارس مرمي نادي أرسنال مانويل نوير بأنه افضل حارس مرمي في العالم : ” يجب أن أقول إن مانويل نوير كان وسيقى أفضل حارس مرمى في العالم. لديه شيء مميز عنه. نجاحاته العظيمة تثبت ذلك. إنه يثبت دائمًا في المباريات الرائعة أنه يمكنك الاعتماد عليه ” .

ريدوندو : من الصعب تخيل ميسي بقميص آخر

قال فرناندو ريدوندو نجم منتخب الأرجنتين وريال مدريد السابق انه من الصعب تخيل ليونيل ميسي بقميص آخر بعد برشلونة كما أضاف ان ليوناردو باريدييس نجم باريس سان جيرمان يملك كل شئ ليصبح الرقم 5 في الأرجنتين .

جاك جريليتش ليس هدفا ليونايتد

بحسب ” سكاي سبورتس ” فإن جاك جريليتش ليس هدفا لمانشستر يونايتد بعد الآن و سانشو هو الهدف الأول والعقبة الرئيسية هي اجر اللاعب ورسوم وكلائه والمبلغ الذي يطلبه دورتموند ليس مشكلة ، مانشستر يونايتد معجب بأوباميكانو ولكن لن ينضم للفريق هذا الصيف .

نيفيل : سولشاير حقق إنجاز بإنهاء البريميرليج في المركز الثالث

أشاد جاري نيفيل نجم يونايتد السابق بعمل أولي جونار سولشاير مع الفريق وما حققه الموسم الماضي :” أن تُنهي الموسم ثالثًا كانت لحظة كبيرة لأولي غونار سولشاير، لقد أظهر تقدمًا، أعتقد أن عليه الان كسر استحواذ ليفربول & مانشستر سيتي لتحقيق اللقب أو الإقتراب منه.”

وأضاف : ” الاقتراب من المركز الثاني وتحقيق لقب في بطولات الكأس سيكون مقبولًا، يجب عليه [ سولشاير ] أن يقترب من الحصول على لقب البريميرليغ بموسمه الثالث، الجماهير تريد روية تطور في الفريق ومانشستر يونايتد يجب عليه الإستمرار بالتطور ، توقعات الموسم الجديد ؟ سيتي بطل ويونايتد وصيف وليفربول ثالث وتشيلسي رابع ” .

هدف يوفنتوس لاعب الموسم في ولفر هامبتون

حصد راؤول خيمنيز نجم ولفر هامبتون وهدف نادي يوفنتوس جائزة لاعب الموسم مع فريقه 2020 – 2021 .

إدوارد ميندي في محادثات مع تشيلسي

أكدت ” سكاي سبورتس ” أن تشيلسي في محادثات مع رين الفرنسي من أجل ضم إدوارد ميندي وقد أنهي البلوز إهتمامه بحارس ليل مايك ماينان .

إنريكي منبهر بدي خيا ضد ألمانيا

أكد لويس إنريكي مدرب إسبانيا أنه منبهر بما قدمه ديفيد خيا امام المانيا امس في دوري الأمم الاوروبية وأشاد ايضا بما قدمه انسو فاتي ” شاب ناضج جدا ويمكن ان يكون لاعبا مهما وعلينا الإعتناء به لأنه مميز ” وحول هدف التعادل المتأخر قال : ” كنت سأشعر بالإنزعاج لو لم يحصل اللاعبون على النقطة التي يستحقونها، لقد قمنا بالعديد من الأمور الرائعة، شاهدنا أشياء لم نتوقعها على المستوى البدني، الهدف في اللحظة الأخيرة يجعلني سعيدا، إنه مكافأة بعد عمل اللاعبين واثبتنا اننا نملك مستوي عالي ” .

بلباو يقترب من إستعادة مارتينيز

بحسب صحيفة ” الماركا ” فقد اقترب اتلتيك بلباو من إستعادة خافي مارتينيز من بايرن ميونيخ بعد ان عرض 10 مليون يورو ولكن بايرن يريد 12 مليون يورو ويتبقي عام واحد في عقده وقد يرحل مجانا في 2021 .

رئيس نابولي يؤكد بديل كوليبالي

أكد أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي أن سوكراتيس مدافع أرسنال يعد خيار متاح لضمه في حال رحيل خاليدو كوليبالي عن الفريق .

دي بيك يوجه رسالة لجماهير يونايتد

وجه فان دي بيك رسالة لجماهير يونايتد بعد إنضمامه للفريق على تويتر :” متحمس لكوني أحدث الوجوه المنضمة لعائلة يونايتد ، ردود افعال الجماهير الحماسية تجعلني أشعر بأني في بيتي بالفعل ولا أطيق الإنتظار لأنضم لكم ولكني اركز حاليا مع هولندا ” .

إنتر ميلان يريد التخلص من ثنائي الفريق

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن إدارة نادي إنتر ميلان تسعي للتخلص من جواو ماريو و دالبيرت خلال موسم الانتقالات الصيفية ولكن لا يوجد نادي يرغب بضمهما .

إصابة ثنائي اتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن دييجو كوستا وسانتياجو أرياس لاعبا الفريق خضعا للحجر الصحي بعد تشخيص إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ريجيلون ضمن إهتمامات يونايتد

بحسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن سيرجيو ريجيلون نجم إشببيلية من ضمن إهتمامات يونايتد لضمه كما يسعي النادي الأندلسي للتعاقد مع اللاعب وسيتقدم يونايتد بعرض ب25 مليون يورو وريال مدريد سيضع شرطا لإعادة شراء اللاعب مرة أخري .

ريفالدو يستبعد إطلاق صافرات الإستهجان على ميسي

أستبعد ريفالدو النجم البرازيلي إطلاق صافرات الإستهجان على ليونيل ميسي من جماهير برشلونة : ” لا اتخيل ذلك واعتقد سبب إرادته للمغادرة هو بعد مشاكل النادي داخليا وخسارة الليجا و الشامبيونزليج ولا أعتقد ان نيمار سينتقل لبرشلونة بسبب الفوضي الحالية ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى