الدوري الممتاز

الاسماعيلي يواصل الانهيار ويسقط برباعية جديدة امام مصر للمقاصة

حقق مصر للمقاصة فوزا كبيرا على حساب ضيفه الاسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة ٢٤ من الدوري المصري.
 
افتتح الإسماعيلي اهداف المباراة اولا في الدقيقة ١١ عن طريق عبدالرحمن مجدي مستغلا عرضية أرضية من احمد مدبولي.
 
استمر تقدم الدراويش لعشر دقائق فقط حتى نجح مصر للمقاصة في تعديل النتيجة في الدقيقة ٢١ عن طريق باولن فوافي بعد تمريرة رائعة من احمد مودي.
 
كان الشوط قريبا من الانتهاء بالتعادل قبل أن يخطف المقاصة التقدم في الدقيقة ٤٣ عن طريق رأسية احمد مودي بعد ركنية نفذها محمد ابراهيم لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف.
 
في الشوط الثاني واصل الاسماعيلي الانهيار واستقبل هدف ثالث في الدقيقة ٥٤ عن طريق شميلس بيكلي بعد عرضية المحترف الآخر باولن فوافي.
 
اكتملت حفلة أبناء الفيوم بهدف رابع في الدقيقة ٥٨ عن طريق محمد ابراهيم بعد عرضية المجتهد باولن فوافي.
 
اكتفى المقاصة بالرباعية وهدأ رتم اللقاء وسط غياب تام لردة فعلا الضيوف لتنتهي المباراة بفوز مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ٢٧ نقطة ويقفز إلى المركز الثامن بينما يتجمد رصيد الاسماعيلي عند نفس العدد من النقاط ولكن في المركز العاشر.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى