كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. حرب قطرية إماراتية على ميسي و هدف برشلونة يرفض تجديد عقده

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..
 
حرب قطرية إماراتية علي ميسي
 
وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإنه من المتوقع أن تكون هناك حربا قطرية إماراتية علي ميسي في الأيام المقبلة ، ببداية يناير ميسي سيعلن عن فريقه الجديد إما باريس او السيتي .
 
مرشحين رئاسيين لبرشلونة يشكرون ميسي
 
وجه فيكتور فونت و بينديتو و خوان لابورتا المرشحين لرئاسة مجلس إدارة برشلونة الشكر لميسي بعد بقائه بالفريق وقال فونت : ” شكرا ميسي لوقوفك مع البارسا وإستمرارك في الكامب نو لحين رحيل هذه الإدارة ، لدينا مشروع رياضي رائع سنصلح به نادينا وسنعيده للقمة ” .
 
بينما قال لابورتا : ” قرار حكيم من ميسي بشرح وافي ورائع ، الآن لنستمر نقاتل لنعود للإنتصارات ونصنع التاريخ ، ميسي جعل برشلونة سعيدة الآن ، وقال بينديتو : ” شكرا لك ليو ، كل شئ واضح جدا ” .
 
كومان يكتشف فاتي في مركز جديد
 
بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن رونالد كومان يري بأن انسو فاتي كمهاجم تسعة ، على الرغم من أنه لاعب جناح لكن كومان لديه ديمبلي وترينكاو ويقدر الغريزة التهديفية لفاتي .
 
مفاوضات بين برشلونة وديباي
 
بحسب ” سكاي سبورت ” فإن برشلونة يمضي قدما في عملية ضم ممفيس ديباي من ليون ، لا يوجد إتفاق ولكن المفاوضات جارية ، وبحسب ” الموندو ” ستكلف العملية بين 25 و30 مليون يورو ، وهو طلب كومان للمركز تسعة على الرغم من أنه قادر على اللعب في اي مركز هجومي ، كما ان كومان يريد فينالدوم ويفضله على آلكانتارا .
 
دزيكو يرفض الحديث عن مفاوضات يوفنتوس
 
رفض إدين دزيكو مهاجم روما الحديث عن مفاوضات إنتقاله ليوفنتوس وقال بعد لقاء إيطاليا و البوسنة حول ذهابه لليوفي في الصيف : ” هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر “.
 
جنوي يضم حارس يوفنتوس
 
أعلن نادي جنوي عن تعاقده مع بيرين حارس نادي يوفنتوس على سبيل الإعارة .
 
محادثات بين ميلان وباكايوكو قريبة من الإغلاق
 
أكد الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن ميلان قريب جدا من التوصل لإتفاق مع تشيلسي لضم باكايوكو ، إعارة 3 مليون يورو + 30 مليون أحقية شراء والمحادثات الآن لإغلاق الصفقة ، وبدلاء اللاعب في حال فشل ضمه هما فلورنتينو بنفيكا وسوماري ليل الفرنسي .
 
ساوثجيت : فودين موهبة فريدة للغاية
 
أشاد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بالشاب فيل فودين وقال عنه : ” نحن ندرك أنه موهبة فريدة للغاية. لم نرغب في الكشف عن ذلك مبكرًا. شعرنا في نهاية الموسم وبعد التوقف أنه كان لديه سلسلة من المباريات. يمكنك أن ترى أنه قد تكيف جسديا “.
 
وأضاف : ” نراه معنا وهو يمضي قدمًا. لا شيء رأيته هذا الأسبوع يوحي بأي شكل من الأشكال بأن الأمر لن يكون كذلك. يمكنه اللعب في أي مركز إنه لاعب من الجميل أن تراه “.
 
فياريال يعلن ضم حارس سوسييداد
 
أعلن نادي فياريال الإسباني عن ضم الحارس خيرونيمو رولي من ريال سوسيييداد صاحب ال28 عاما ليكون أحد صفقات الموسم الجديد .
 
ليون يرفض بيع ديباي
 
أكد جونينيو بيرنامبوكانو نجم ليون السابق و المدير الرياضي الحالي على تمسكه بكل من ممفيس ديباي وحسام عوار وموسي ديمبلي وقال : ” “لا نخطط لبيعهم في نفس الوقت. لو حدث ذلك، سنبحث عن لاعبين بنفس الجودة”.
 
وأضاف :” أندية عديدة تريد عوار منذ وقت طويل. ديمبيلي؟ هداف رائع، لا يوجد كثيرون مثله في السوق ، ديباي كان مصابا للأسف. حاولنا تمديد عقده، الرئيس فعل كل شيء لكنه لا يريد مناقشة الأمر حاليا. خلال عام سيصبح حرا”.
 
جيجز يهاجم ريال مدريد
 
هاجم ريان جيجز مدرب منتخب ويلز فريق ريال مدريد بعد إشراكه بيل في 45 دقيقة فقط : ” جاريث بيل، الأمر كان مخطط له من البداية أن يشارك في المباراة لمدة شوط واحد، هو لا يلعب المباريات مع ناديه على الإطلاق، وفي كل الأحوال كان سيلعب 45 دقيقة فقط.”
 
برشلونة يرفض الرد على تصريحات ميسي
 
رفض نادي برشلونة الرد على تصريحات ليونيل ميسي والتي هاجم فيها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ولن يقوم بفرض عقوبة علي اللاعب .
 
برشلونة يلغي فكرة ضم صاحب الحذاء الذهبي
 
بحسب الصحفية الارجنتينية الشهيرة ” فرونيكا بروناتي ” فإن برشلونة لغي فكرة ضم تشيرو إيموبيلي من لاتسيو بسبب عدم وجود مال كافي لتمويل الصفقة .
 
سيبايوس سعيد بالبقاء مع أرسنال
 
أكد داني سيبايوس نجم نادي ارسنال انه سعيد جدا بالعودة لفريقه بعد موافقة مدريد على إنتقاله على سبيل الإعارة لموسم ثاني في تصريحات لموقع ناديه قال : ” مسرور للغاية بالعودة إلى نادِ أشعر فيه بأهميتي ” .
 
وأضاف : ” كان لدي خياراتي مثل البقاء في مدريد والعودة لليجا ، ولكن حديثي مع أرتيتا قبل نهائي كأس الاتحاد أخبرته اني اريد البقاء والفوز بالألقاب مع ارسنال ، سعيد حقا بما بناه أرتيتا في النادي ، يمكن للجميع رؤية ما فعله في النادي منذ 8 أشهر فقط ، فزنا ببطولتين عن جدارة وخرجنا من اليوروباليج بشكل غير عادي ، أرتيتا هو الشخص المناسب لإعادة النادي إلي حيث يستحق ان يتواجد في دوري الأبطال ” .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى