الدوري الممتاز

تعادل مثير بين سموحة واسوان يشهد هاتريك و٣ ركلات جزاء وحالتي طرد ..فيديو

انتهت واحدة من أفضل مباريات الدوري المصري هذا الموسم بين اسوان وضيفه سموحه بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في افتتاح الجولة ٢٥ من الدوري المصري.
 
افتتح اسوان اهداف المباراة مبكراً في الدقيقة العاشرة عن طريق المهاجم محمد عبدالمجيد بعد ازدحام في منطقة جزاء سموحه.
 
جاء رد الضيوف سريعا في الدقيقة ١٥ بهدف التعادل عن طريق تسيبامبي بعد عرضية ممتازه من شريف رضا.
 
نجح الفريق السكندري في قلب الطاولة في الدقيقة ٣٦ عن طريق صلاح محسن بعد مجهود فردي مميز.
 
كان الشوط في طريقه للانتهاء بتقدم سموحه قبل أن يمنح الحكم ركلة جزاء لزهرة الجنوب بعد عرقلة نيسيبامبي للاعب أسوان الحسيني سمير ليحولها صاحب الهدف الأول محمد عبدالمجيد إلى هدف ثاني وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
على عكس الشوط الأول جاء الشوط الثاني هادئ وبأحداث أقل ورتم متوسط في بداياته حتى اخر عشر دقائق حين تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء جديدة في الدقيقة ٨٣ بعد عرقلة الحارس عمر صلاح للمتألق محمد عبدالمجيد المنفرد بالمرمى قبل أن يحولها بنفسه إلى هدف ثالث ويكمل الهاتريك الخاص به.
 
تواصلت إثارة المباراة بعد طرد نجم المباراة الأول وصاحب الهاتريك محمد عبدالمجيد في الدقيقة ٨٨ بعد تدخل عنيف على ديريك نيسيبامبي بعد عودة الحكم إلى تقنية الفار.
 
لم تنتهي إثارة المباراة عند هذا الحد حيث كثف سموحه من هجومه حتى نجحوا في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تدخل عنيف من سولومون منساه على محمد طلعت ليحصل منساه على بطاقة حمراء ويحرز ناصر ماهر هدف سموحه الثالث ويكمل اسوان اللقاء بتسعة لاعبين.
 
لم ينجح سموحه في استغلال التفوق العددي وقلب الطاولة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليرفع سموحه رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز السادس ويرفع اسوان رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الخامس عشر.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى