كورة ألمانية

تياجو آلكانتارا يلمح لبقائه مع بايرن ميونيخ

تحدث تياجو آلكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونيخ عن مستقبله ، وأشاد بمواطنه سيرجيو بوسكيتس و الشاب انسو فاتي و علق على مستقبل ميسي .
 
وأشاد تياجو بالنجم بوسكيتس : ” يجب أن يواصل لاعبو خط الوسط النظر لبوسكيتس حتي يتحسنوا ، هناك لاعب كان دائما مرجع بالنسبة لي والذي لدي علاقة رائعة معه وهو بوسكيتس ” .
 
وأضاف : ” أنظر إلى طريقة لعب بوسكيتس! هو لا يُصدق، هو لديه من أعلى الأرقام في العالم من حيث الألقاب التي فاز بها والمباريات التي خاضها ” .
 
وواصل عن أنسو فاتي : ” أنسو فاتي بعيدًا عن جودته لديه شخصية قوية، كما أنه سريع مع الكرة، سيكون لاعبًا مهمًا في المستقبل ” .
 
وتابع عن ميسي : ” ميسي إضافة أينما كان لذلك إستمراره كان أفضل لبرشلونة ، أعرفه لأني كنت معه في برشلونة ، سواء بقي او ذهب ، أحترم قراره “.
 
وحول مستقبله قال :” أعتقد دائمًا أن اللحظة الحالية هي أفضل ما يمكننا أن نعيشه. أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا في الوقت الحالي ، لكنني أعتقد أنني سأكون أفضل العام المقبل ، لم أصرح أبداً بأنني سأرحل ، في كل عام وسائل الاعلام تضعني في فريق مختلف ، أنا أركز على مباراة الغد مع أسبانيا هذا كل ما أهتم به الان ،
 
وعن أسلوب بايرن ومنتخب إسبانيا رد آلكانتارا في المؤتمر الصحفي : ” آمل ألا يكون أسلوب بايرن هو الذي يحدد الاتجاه لكرة القدم الجديدة. سيكون ذلك قاتلًا بالنسبة لنا. نريد أن يكون لدينا طريقتنا في اللعب وهذا كل شيء. في المنتخب الوطني” نحن لا ننسخ أي نمط آخر ” .
 
و شكر آلكانتارا شتيجن بعد أن قال عنه أنه اول لاعب سيوقع معه في فريقه : ” إنه لشرف كبير أن يقول مارك اسمي ، لكن للأسف ليس مديرًا رياضيًا لأي فريق. إنه لمن دواعي سروري أن يقول اسمي”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى