الاتحاد الاوروبي

فرنسا تحقق فوزاً ثميناً علي السويد بدوري الأمم الأوروبية .. فيديو

علي ملعب فريندز أرينا حقق المنتخب الفرنسي فوزاً ثميناً علي المنتخب السويدي بنتيجة 1/0 في الجولة الأولي من بطولة دوري الأمم الاوروبية .
وتعد مباراة اليوم هي الأولي للمنتخبين في مشوارهما ببطولة دوري الأمم الاوروبية ، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كل من البرتغال وكرواتيا
 
وأحرز كليان مبابي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول ، ومع نهاية الشوط الثاني أهدر جريزمان ركلة جزاء سددها خارج المرمي ليفتتح الديوك اول انتصار لهم بالبطولة في دوري الأمم الأوروبية
 
ودخل المنتخب الفرنسي اللقاء بتشكيل جاء كالتالي
في حراسة المرمي : هوجو لوريس
خط الدفاع : بينسييل كيمبيبي – رافائيل فاران – دايوت أوباميكانو
خط الوسط : نجولو كانتي – لوكاس دين – ادريان رابيو – ديبوي
خط الهجوم : جريزمان – جيرو – مبابي
وجاء تشكيل السويد على النحو الآتي :
في حراسة المرمي : روبن أولسن
خط الدفاع : لوستيج – جانسون – ليندلوف – بينجستون
خط الوسط : لارسون – اوليسون – إيكدال – فورسبيرج
خط الهجوم : كوايسون – ماركوس بيرج.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى