كورة إنجليزية

كلوب : نعلم أخطائنا قبل بداية الموسم ونستعد لمباراة ليدز يونايتد

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد فوز فريقه وديا على حساب بلاكبول بسبعة أهداف لهدفين في إطار استعدادات بطل البريميرليج لإنطلاق الموسم الجديد .
 
وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: “الشوط الأول كان صعبًا بالفعل، لأننا افتقرنا إلى العدوانية بعض الشيء، لقد ارتكبنا أخطًاء تسببت في الهدف الأول والثاني”.
 
وأضاف: “نحن نعلم أخطاءنا، حدث نفس الأمر في المباريات الماضية، علينا تحسّين ذلك، لا يزال لدينا أسبوع آخر للعمل أكثر، علينا استغلال الوقت الذي نحصل عليه وأنّ نستعد بشكل جيد”.
 
وواصل: “في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية وظهرنا بشكل جيد بعد بعض التغييرات، لقد واجهنا فريقًا جيدًا حقًا، ولعبوا بشكل جيد للغاية، ولكن نحن أيضًا في الشوط الثاني ظهرنا بشكل جيد، والآن لدينا أسبوع آخر جيد قبل مواجهة ليدز يونايتد”.
 
وأردف: “علينا الآن أنّ نتأكد من استعدادنا الآن للمباراة الأولى ضد ليدز لأنها ستكون صعبة حقًا، ليدز لديه أسلوب معين في اللعب، يدافعون بشكل جيد، ويظهرون بشكل قوي للغاية”.
 
وأتم تصريحاته: “يجب أن نكون مستعدين لذلك، آمل أنّ يكون لاعبونا الدوليين بصحة جيدة بعد نهاية مبارياتهم مع منتخباتهم الوطنية، ونستعد لمباراة ليدز”.
 
وأكمل عن مينامينو : ” أتمنى أنّ يحرز مينامينو الكثير من الأهداف، هذا هو ما تمناه دائمًا، الهدف مهم له وبالنسبة لنا أيضًا، ولكن أنا أفكر في أداء الفريق ككل ، نحن لا نمارس رياضة فردية، علينا العمل جميعًا سويًا من أجل الفوز بالمباريات، ليس مهم من يسجل، ولكن بالنسبة لـ تاكومي كان هدفًا مهمًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى