كورة إنجليزية

جيمي كاراجر يوضح اسباب تفضيله انتقال ميسي لمانشستر سيتي على حساب ليفربول

أوضح أسطورة نادي ليفربول “جيمي كاراجر”، أسباب تفضيله انتقال النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى مانشستر سيتي، وليس الريدز، في حالة إنضمامه للدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “إذا سألتني كمُحب لكرة القدم ما إذا كنت أود انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي، سأقول نعم بكل تأكيد”.

وأردف: “هل أردت انتقاله إلى مانشستر سيتي؟ نعم، لأنني أردت مشاهدته في الدوري الإنجليزي، أردت مشاهدته أسبوعيًا، وهذا الأمر سيكون مذهلًا”.

وعند سؤاله عن رغبته في تعاقد ليفربول مع ميسي، أجاب: لا .

وعن إذا كان من مشجعي مانشستر سيتي هل سيتمنى تعاقد السكاي بلو مع نجم برشلونة، أجاب: أيضًا لا! .

وأستكمل: “بالعودة إلى الوراء ومتابعة الأرقام، بما في ذلك عمر اللاعب، لن أكون واثقًا من رغبتي في تعاقد فريقي مع هذا اللاعب”.

وأضاف: “أنا أردت انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي، وكنت سأصبح سعيدًا إذا انضم إلى مانشستر سيتي، هل كان ذلك سيجعل السيتي أفضل؟ بالتأكيد”.

وأوضح: “ولكن ليفربول مازال قادرًا على هزيمة برشلونة 4-0، وبرشلونة لم يفز بالدوري الإسباني الموسم الماضي، ولم يفز بدوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة”.

واتم: “نحن نتحدث عن واحد من أعظم اللاعبين، ولكن التعاقد معه لا يعني ضمان النجاح”.

وكان ليونيل ميسي قد أحدث جدلاً كبيرًا بعدما أبلغ مسؤولي البلوغرانا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الإسباني خلال فترات الإنتقالات الصيفية الجاريه.

وارتبط اسم أسطورة برشلونة بعدة أندية كان من أبرزها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وأنتهت أزمة ميسي مؤقتًا بالبقاء مع برشلونة هذا الموسم، لعدم موافقة إدارة البلوغرانا على رحيله دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي تقدر بـ 700مليون يورو.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة ينتهي 30 يونيو 2012.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

 

 

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى