غير مصنف

تصفيات اليورو | بلچيكا تكتسح أستونيا بخماسية

حقق منتخب بلجيكا منذ قليل فوزاً كبيراً علي منتخب أستونيا استقر عن نتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء ليؤكد صدارة المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة .

دخل المنتخب البلجيكي اللقاء بكل قوة حيث بدأ التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب فيرتونجن عند الدقيقة 4 من بداية اللقاء ولم يعطي المنتخب البلجيكي أي فرصة للمنتخب الأستوني حتي يتمالك نفسه .

حيث واصل الضغط على ضيفه المنتخب الأستوني حين نجح هذا الضغط من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق اللعب لياندرو تروسار من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .

وانتهي الشوط الأول بهذه النتيجة هذا غير إضاعة لاعبي منتخب بلچيكا لكم فرص هائلة تبادل فيها لوكاكو وكاراسكو وغيرهم في إهدار الفرص .

ودخل المنتخب البلجيكي الشوط الثاني وهو أيضاً يريد زيادة غلة الأهداف حيث نجح اللاعب روميلو لوكاكو في احراز هدفين متتاليين الأول عند الدقيقة 56 والثاني عند الدقيقة 58 لتصبح النتيجة تقدم المنتخب البلجيكي بنتيجة 4/0 .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين نجح اللاعب شارل دي كيتيلير في الدقيقة 88 في إحراز هدف آخر لتصبح النتيجة تقدم المنتخب البلجيكي بنتيجة 5 اهداف مقابل لاشيء للمنتخب الأستوني لينتهي اللقاء علي هذه النتيجة .

ويحتل المنتخب البلجيكي صدارة مجموعته برصيد 13 نقطة بعد الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى لقاء واحد فقط فيما يتذيل منتخب أستونيا الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في لقاء وخسارة 3 مباريات .

في المجموعة التي تضم أيضًا كل من منتخب النمسا والسويد وأذربيجان ويتذيل فيها المنتخب الأستوني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في لقاء وخسارة 3 مباريات متساويا مع منتخب أذربيجان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى