الدوري الممتاز

بيان رسمي | أسوان يهاجم اتحاد الكرة ويطالب بتعيين حكام دوليين للمباريات المقبلة

أصدر نادي أسوان بيانًا رسميًا اليوم الأثنين بعد الاجتماع المشترك مع مجلس الإدارة واتحاد الكرة، تعليقًا على الأحداث التي أُثيرت في الفترة الأخيرة، وتراجع المستوى التحكيمي في مباريات الفريق.
 
وقال النادي في بيانه: “انطلاقا من الثوابت المعروفة تاريخيا عن نادي أسوان الرياضي ورغبته الدائمة والمستمرة في الحرص والتعاون مع كل عناصر منظومة كرة القدم في مصر، قرر المجلس بضعة قرارات”.
 
وعن تلك القرارات طالب النادي: “مخاطبة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بمذكرة رسمية ترفض من خلالها هذه الممارسات التحكيمية غير العادلة التي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة مما أثار حفيظة الجميع لدى مسؤولي وجماهير نادي أسوان”.
 
وتابع: “مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم ويدرس كل السبل والخيارات المطروحة للمباريات المقبلة للحفاظ على حقوق النادي الفنية والقانونية”.
 
واستكمل قراراته: “رفض كافة الأطقم التحكيمية التي أدارت المباريات التي تعرض فيها الفريق لظلم واضح وعدم إدارتها لمباريات الفريق مستقبلا”.
 
وأردف: “المطالبة بتعيين حكام دوليين لمباريات الفريق حتى نهاية الموسم في ظل اتساع دائرة المنافسة على البقاء حرصا على مصلحة النادي ومشاعر جماهيره يطالب مجلس الإدارة، اللجنة الخماسية بضرورة إعادة الأمور لنصابها الصحيح من خلال لجان الاتحاد المختصة بإدارة الدوري مع الحرص على تطبيق مبادئ العدالة المنصفة للجميع”.
 
وأتم بيانه قائلًا: “يؤكد مجلس إدارة النادي لجماهيره العريضة داخل وخارج المحافظة الوقوف صفا واحدا للحفاظ على كافة حقوق النادي رياضيا وتاريخيا”.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى