كورة إنجليزية

ساوثجيت يعلق على إستبعاد ثنائي منتخب إنجلترا بسبب فضيحة أخلاقية

علق جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا على إستبعاد ثنائي الأسود الثلاثة من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الدنمارك غدا في دوري الأمم الاوروبية .
 
وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي : “أعتقد في الوقت الحالي أنني أحاول أخذ الكثير من المعلومات. من الواضح أنهما كانا ساذجين ، لقد تعاملنا مع الأمر بشكل مناسب. إنني أدرك سنهم ولكن العالم كله يتعامل مع هذا الوباء “.
 
وأضاف : ” هذان طفلان لا أعرفهما جيدًا في الوقت الحالي ، لذا لا يمكنني التحدث بعمق كبير. يجب أن أحاول التحدث معهم لاحقًا بالطريقة المناسبة. لديهم مسؤوليات وقد اعتذروا “.
 
وواصل : ” لفت انتباهي هذا الصباح ان اثنان من اللاعبين خرقوا ارشادات السلامة الخاصة بكوفيد 19 لذلك قررنا سريعا عدم إشراكهم مع باقي الفريق ، كان تصرفا مغفلا منهم ، أنا ادرك أعمارهم ولكن العالم بأكمله يتعامل مع هذا الوباء ” .
 
كما أصدر مانشستر سيتي بيانا رسميا حول نجمه الشاب فيل فودين : ” من الجلي ان تصرف فيل فودين كان غير لائق تماماً. سلوكه لايتعارض فقط مع الارشادات الصارمة المتعلقة بـ كوفيد ولكنه ايضا اقل بكثير من المعايير المتوقعة من لاعب يمثل السيتي ومنتخب انجلترا ” .
 
جدير بالذكر أن فيل فودين رفقة ماسون جرينوود خالفا إجراءات السلامة المتعلقة بالوباء بعد إنتشار لقطات لهم برفقة فتيات في غرف الفندق ، ولم يتدربا مع الفريق اليوم .
 
 
 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى