كورة إيطالية

مانشيني يثني علي تاريخ هولندا و كرويف

تحدث روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا عن مواجهة منتخبه ضد هولندا ضمن دوري أمم أوروبا التي تقام اليوم الاثنين في أمستردام عاصمة هولندا .

قال مانشيني في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة : “يمكنني تأكيد وجود أربعة لاعبين في التشكيل الأساسي غداً وهم دوناروما وكيليني وجورجينيو وتشيرو يموبيلي”.

وأكمل : “أتمنى أن يلعب فريقي بشكلٍ جيد وأن يكون إيجابياً كما كان ضد البوسنة حتى لو لم يتم تنفيذ بعض الأشياء في المباراة.. يجب أن نحاول تحقيق الفوز على هولندا”.

تحدث عن اعتراف دفايت لوديفيجيس مدرب هولندا المؤقت بقوة إيطاليا الهجومية وطريقتهم الشجاعة مع مانشيني والذي قال : “يسعدني أن نحصل على مثل هذا الاعتراف من قبل البلد الذي اخترع كرة القدم الشاملة..اللاعبون يستحق الفضل في تنفيذ هذا الأسلوب..يوهان كرويف هو شعار كرة القدم الحديثة..ونحن في السيري آ محظوظين بما يكفي لإعجاب أفضل اللاعبين الهولنديين”.

واصل حديثه : “بالتأكيد ستكون هذه مباراة ممتعة أكثر من مباراة البوسنة..لأن هولندا سوف تفتح المساحات ويهاجموننا أكثر، أما فيما يخص هجومنا فيجب أن يحاول بيلوتي وإيموبيلي التأقلم على الطريقة المختلفة التي نلعب بها في المنتخب”.

وعن مويس كين وزانيولو قال : “وجد أن زانيولو وكين نضجا مؤخراً وآمل أن يستمروا على هذا المنوال لأنهم يسيرون على الطريق الصحيح..يُمكن لزانيولو اللعب كجناح أيمن وفي خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين..لا يزال حتى بإمكانه اللعب مع منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ولديه هامش مذهل للتحسن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى