كورة اسبانية

برشلونة يُهدد ديمبيلي بهذه الطريقة |تفاصيل نارية

تتداول العديد من الأحاديث في الفترة الجارية عن مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع نادي برشلونة الإسباني، خاصة بعد اقتراب عقده من الانتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقدم النادي الكتالوني العديد من العروض للدولي الفرنسي للمحافظة على جهوده ضمن صفوف الفريق، لكن يستمر المبلغ المالي المُحدد من إدارة البارسا في إعاقة التجديد.

برشلونة يتعجل ديمبيلي.. ويُهدده بسحب عرض التجديد

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم السبت مفاجأة مدوية برغبة العديد من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، بسحب عرض التحديد لصاحب الـ 25 عامًا حفاظًا على صورة النادي.

وأعطت الإدارة الإسبانية مهلة للاعب حتى نهاية عقده الذي تبقى على انتهاءه “5 أيام” فقط لا غير، من أجل حسم موقفه بشكل نهائي.

عروض أوروبية عديدة على الطاولة.. ديمبيلي يقترب من مرافقة ميسي

تراقب العديد من أندية القارة العجوز موقف الدولي الفرنسي من الاستمرار في صفوف النادي الكتالوني، للتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب.

ويتواجد على الطاولة كلًا من “بايرن ميونخ الألماني، تشيلسي الإنجليزي، باريس سان جيرمان” ضمن أبرز الأندية المهتمة بخدماته نجم البارسا.

أرقام ديمبيلي مع برشلونة 2021/2022

شارك ديمبيلي في 31 مباراة بقميص برشلونة الإسباني في الموسم المنقضي 2021/2022، ناجحًا في هز شباك الخصم بـ هدف وحيد والمساهمة في 13 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى