كورة إنجليزية

أنشيلوتي : أشعر بالرضا عن ميركاتو التوفيز وهذا هو هدفنا

في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يحل ايفرتون ضيفاً ثقيلاً علي توتنهام علي ملعب توتنهام الجديد بمدينة لندن الأحد المقبل
 
وأوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن مدي رضاه بشأن الميركاتو الصيفي للتوفيز وطموح الفريق هذا الموسم بالدوري الانجليزي
 
‏عن الصفقات قال أنشيلوتي: “نحن سعداء بالحصول على هؤلاء اللاعبين. أعتقد أن النادي قدم عمل رائع، كانت أولوية بالنسبة لنا الحصول على هذه الصفقة. علينا العمل من أجل تقديم موسم جيد.”
 
‏عن الإصابات : “هولجيت سيغيب، أعتقد أن مينا سيتواجد. جوميز جاهز. علينا فقط فحص ديلف قبل مشاركته. أعتقد بأن الحالة الجسدية للاعبين جيدة، ليست الأعلى بسبب ضيق الجولة التحضيرية.”
 
‏عن الفيلم الوثائقي لتوتنهام : “نعم رأيته، أمر مثير للاهتمام. هذه الأفلام الوثائقية تظهر تمامًا ماذا يحدث في النادي ومدى صعوبة عمل المدرب. شاهدت جوزيه في بعض المواقف ومن منظوري الشخصي أرى أنه كان رائعًا.”
 
‏عن الوافد الجديد رودريجيز : “أعرفه حق المعرفة وأملك ثقة كبيرة به. هو لاعب رائع ومحترف بشكل كبير.”
 
‏وأشار أنشيلوتي: “هدفنا هذا الموسم هو القتال من أجل التأهل لأوروبا الموسم المقبل. لدينا هذا الطموح وأعتقد أنه بمقدورنا تحقيق ذلك.”
 
‏واضاف أنشيلوتي: “أعتقد أنه مع هذه الـ 3 صفقات يبدو وأننا قمنا بعمل رائع. هنالك فرصة حتى 5 أكتوبر المقبل، ولكن بكل صراحة، أنا راضٍ بالفريق في الوقت الحالي.”
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى