كورة فرنسية

ليون يستبعد بقاء هدف برشلونة الموسم المقبل

 

أستبعد جونينيو بيرنامبوكانو المدير الرياضي في أوليمبيك ليون الفرنسي بقاء النجم الهولندي ممفيس ديباي مع الفريق الموسم المقبل .

وقال جونينيو في تصريحات لصحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية ” :” الشعور الذي ينتابني بعد التحدث مع ديباي ان استمراريته معنا أمر صعب ” .

وأضاف حول مستقبل ديباي : ” إذا تلقينا عرضا من برشلونة سندرسه ، لكن كل ما نفكر فيه هو الإعتماد على ممفيس في الموسم الجديد حتي نهايته وتجديد عقده ، رئيس النادي في وضع يسمح له ببذل مجهود من أجل الإبقاء على ديباي لكن بعد التحدث إلى الأخير، فالأمر صعب، هذا هو شعوري”.

وأضاف حول نية إستعادة لاكازيت من أرسنال : ” في يناير اتصلت بألكسندر لاكازيت لأتحدث معه قليلا لأنه كان يواجه مشاكل في آرسنال وقلت لنفسي لماذا لا تنضم لنا معارا لمدة 6 أشهر حيث ستستمتع وتلعب كل المباريات وتسجل الأهداف كما تعرف كيف؟ ثم تعود إلى أرسنال أو أي مكان آخر”.

وواصل : ” لكن منذ اللحظة التي بدأت فيها النظر إلى مستوى عقد هؤلاء اللاعبين، كما هو الحال مع يوفنتوس وبرشلونة، أصبح الأمر غير ممكن بالنسبة لنا اليوم”.

وحول إمكانية عودة أومتيتي ختم : ” لا يمكن دفع راتب لاعب مثل أومتيتي ، يجب ان نكون صادقين مع المشجعين ، لكن إذا كان اللاعب يبحث عن مشروع، وكان على استعداد لبذل جهد ربما بعقد أطول، ويريد العودة إلى المنزل، فسوف أذهب وأحضره على الفور”.

وكان الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت قد ذكرمنذ قليل ان ديباي يضغط على ليون للرحيل حيث يريده كومان بشده واللاعب يريد برشلونة رغم أنه لا عروض رسمية حتي الآن ، وينتظر البارسا بيع اللاعبين ثم إتخاذ القرارات بشأن الصفقات الجديدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى