كورة إنجليزية

أخبار الرياضة حول العالم .. ليدز يجدد عقد بيلسا و بوجبا يعود لتدريبات مانشستر يونايتد

أخبار الرياضة حول العالم

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة ينفي لقاء وكلاء لاوتارو ويفكر في بيليرين

بحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو فقد نفي برشلونة أي لقاء مع وكلاء لاوتارو مارتينيز لضمه هذا الصيف ، بينما أفادت صحيفة ” الماركا ” أن برشلونة يفكر بشكل جدي لضم بليرين و النادي يريده بأي طريقة بشكل اعارة او دخول لاعب ضمن الصفقة ويفكر جديا النادي في بيع سميدو وهناك عروض بقيمة 40 و50 مليون من أجله .

وأضافت صحيفة ” الماركا ” أن برشلونة طلب التعاقد مع رأس حربة ومدافع فورا لدعم النادي و في المرتبة الثالثة لاعب خط وسط .

ريفالدو : ميسي قادر على العطاء حتي 38 عاما

يري ريفالدو النجم البرازيلي أن ليونيل ميسي قادر على العطاء حتي يكون عمره 38 عاما بشرط أن يكون رئيس النادي متفهم لطلباته و احتياجات النادي الطبيعية في الملعب .

فياريال مهتم بضم ظهير يوفنتوس

ذكر الصحفي ” جيانلوكا دي مارزيو ” من سكاي سبورت أن فياريال قدم عرضا لضم ماتيا دي تشيليو من يوفنتوس .

دوناروما يريد البقاء في ميلان بشرط

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن مينو رايولا يريد إضافة شرط جزائي منخفض و ميلان يرفض الفكرة ، حيث يريد دوناروما حارس النادي البقاء في الفريق لكن للوفاء والولاء ثمن .

وهناك خلاف بين دوناروما وميلان على التجديد ، حيث يطلب مينو رايولا 10 مليون يورو بينما ميلان بإمكانه تقديم 7 مليون كحد أقصي بعد توفير 1 مليون يورو راتب انطونيو الذي بإمكانه المغادرة فورا ، ويريد ميلان اتفاق طويل خمس سنوات او ثلاث على الأقل .

مولر بعد بايرن ميونيخ عن ضم هافيرتز

وفقا لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن أحد الأسباب وراء انسحاب بايرن من التعاقد مع كاي هافرتز يعود أيضًا إلى دور مولر في بايرن. قرر فليك داخليًا ضد التوقيع على هافرتز لأنه لن يكون دور منتظم أمام مولر. أصبح مولر قائدًا للنادي واليد اليمنى للمدرب ، فهو يمثل دور القائد ويوجه الفريق.

تقارير تكشف حقيقة إقتراب يوفنتوس من ضم جيرو

كشفت ” ذا اتلتيك ” البريطانية أن خبر توصل جيرو لإتفاق مع يوفنتوس عاري من الصحة وليس هناك محادثات مع النادي الإيطالي ويريد اللاعب القتال على مكانه في تشيلسي .

ليدز يجدد عقد بيلسا

أعلن ليدز يونايتد بشكل رسمي تجديد عقد المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لمدة عام واحد ، وكان بيلسا قد قاد ليدز يونايتد للصعود للبريميرليج بعد 16 عاما من الغياب .

وعبر المدرب في وقت سابق عن رغبته في البقاء : ” سأواصل عملي كمدرب لليدز يونايتد هذا الموسم. جميع الأمور تم حلها وبالتأكيد سأبقى هنا هذا الموسم. النادي والجماهير واللاعبون يستحقون التواجد في البريميرليغ”.

هازارد : دي بروين يري أشياء لا أراها

أثني إدين هازارد على مواطنه البلجيكي كيفن دي بروين نجم مان سيتي وقال عنه : ” كمهاجم او في مركز الجناح دي بروين يلعب خلفي , في بعض الاحيان هو يرى اشياء لانراها , اذا قال لي ايدين اذهب لليمين او لليسار فإني اتبعه واذهب , هو الليدر في ارضية الملعب ”

وأضاف : ” اذا كان لديه شيء ليقوله لك سيقول , هو صريح جداً اذا فعلت شيء غير صحيح بالملعب سيقول لك لاتفعل هكذا ولماذا فعلت هكذا , ولايوجد شيء نفعله يجب علينا ان نتقبل مايقوله , هو يريد الفوز دائماً ”

وست هام يقدم عرض جديد لضم نجم بيرنلي

وفقا ل ” بي بي سي ” البريطانية فإن وست هام قدم عرض جديد لشراء جيمس تاركوفسكي بلغ 30 مليون باوند، بيرنلي رفض العرض السابق البالغ 27 مليون باوند !

فوفانا خيار ليستر سيتي

ذكر الصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو ” أن ليستر سيتي بدأ في البحث عن مدافع جديد، ويسلي فوفانا مدافع سانت اتيان هو الخيار الاول، تم تقديم 29 مليون يورو، جوناثان تاه مدافع ليفركوزن هو الخيار الثاني اذا رفضوا سانت ايتيان بيع فوفانا !

بوجبا يعود لتدريبات يونايتد

عاد بول بوجبا النجم الفرنسي الدولي إلي تدريبات مانشستر يونايتد منذ قليل بعد تعافيه من فيروس كورونا وقد لحق بزميله ماسون جرينوود بعد فضيحته مع منتخب إنجلترا .

ميسي يهزم رونالدو في فيفا 2021

تفوق ليونيل ميسي نجم برشلونة على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في تقييم اللاعبين في لعبة فيفا 2021.

ميسي حصل على تقييم 93، بينما حصل رونالدو على تقييم 92 في لعبة كرة القدم الإلكترونية.

مفاوضات برشلونة مع ديباي تفتقد الطابع الرسمي

وفقا لمجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن ديباي موافق على اللعب في الكامب نو والإنتقال لبرشلونة هذا الصيف وتوصل لإتفاق على شروطه الشخصية ولكن ليون و البارسا لم يجروا أي محادثات رسمية حتي الآن وقد أبلغت إدارة النادي كومان أنها ستتحرك لحسم الصفقة .

شفاء حسام عوار من كورونا

أكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن حسام عوار قد تعافي من فيروس كورونا المستجد وسيكون قادرا على التواجد في مباراة فريقه اليوم الجمعة ضد بوردو .

أتلتيكو مدريد لن يتعاقد مع سواريز

أفادت إذاعة ” اوندا ثيرو ” الإسبانية أن اتلتيكو مدريد لن يتعاقد مع لويس سواريز ولا يتطلع لضمه كما لن يسمح برحيل موراتا .

لامبارد : الصفقات الجديدة ستغير المشهد في تشيلسي

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أنه أصبح يزدهر من الضغوط التي يتعرض لها وذكر في تصريحات ل” بي بي سي ” البريطانية : ” وصول اللاعبين الجدد سيغير المشهد ، لم اصل لتشيلسي للقتال على المركز الرابع او جلب لاعبين من الأكاديمية ، هذا العام اتخذنا قرار بإحضار لاعبين جدد ، نحن على إستعداد للعمل ” .

وأضاف : ” يجب ان يكون الضغط على للقيام بعمل أفضل هو المعيار ، لا أريد التحدث عن تصريحات ، العام الماضي، كنا سعداء جدًا بالتواجد في دوري أبطال أوروبا، أنا مندهش إذا كنت تعتقد أنني لم أكن تحت الضغط الموسم الماضي، أنا أزدهر من الضغوط، هذا ما أحب القيام به”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى